رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معتز صلاح الدين يرد على بلياتشو "الكتلة المصرية"

انتخابات مصر

الخميس, 29 ديسمبر 2011 20:03

رد المستشار الإعلامي لحزب الوفد معتز صلاح الدين على الاتهامات الكاذبة التى شنتها الكتلة المصرية على الوفد بإشاعات ضمه فلولا على قوائمه في المرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب.

وأصدر حزب الوفد بياناً أكد فيه "أن الكتلة المصرية المدعومة من الكنيسة تحاول مداراة الفشل في الانتخابات بالتصريحات المغلوطة وغير المسئولة، وهناك معلومات تكشف وجود أكثر من 80 مرشحًا من الفلول قامت الكتلة بترشيحهم في الانتخابات، ولم تكن لديها

شجاعة لإعلان ذلك، على العكس من إعلان قيادات الوفد قبل بدء العملية الانتخابية عن وجود 5 مرشحين ينتمون أصلاً لأسر وفدية عريقة، وقدموا ما يثبت استقالاتهم من الحزب الوطني قبل الثورة".
كما أشار البيان إلى أن حزب المصريين الأحرار يحاول ادعاء البطولة ليواري فشله، ووسائل الإعلام لا تتوقف يوميًا عن كشف فضائح الكتلة بترشيح عشرات الفلول".
وتحدى معتز صلاح الدين في البيان, وجود أكثر من المرشحين الخمسة من بين 570 مرشحًا لحزب الوفد في انتخابات مجلسي الشعب والشورى.
واتهم "صلاح الدين" أحمد خيرى المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار بأنه مجرد باحث عن شهرة يردد الأكاذيب والادعاءات الباطلة، إلا أنه لن يكون كبيرًا بمهاجمة الكبار، متسائلاً: "أين كان منذ عشرات السنين، وما تاريخه السياسي؟" وأضاف أن فشل الكتلة المصرية لا يعلق على شماعة حزب "الوفد"، وأكد على ضرورة أن يكون التنافس السياسي شريفًا وموضوعيًا وليس عدائيًا، مشيرًا إلى الناخب يعي ويفرز جيدًا الصالح من الطالح.