رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد جبريل مرشح الوفد:آن الأوان لحل مشاكل الفلاحين

أكد أحمد جبريل مرشح الوفد بالدائرة الثانية بالغربية والتي تضم المحلة الكبرى وسمنود وزفتي والسنطة أن هموم الفلاح المصري يجب أن تجد حلا بعد سنوات من النسيان، مما سبب مشاكل كبيرة للفلاح المصري الذي لا يجد الأسمدة في ظل التجارب الفاشلة فى البذور، وهو ما يجعله  يلجأ إلى السوق السوداء للحصول على مستلزمات الزراعة .

وأضاف جبريل أن أساس تقدم الدول لا يعتمد على الصناعة فقط بل يسبقه تطوير في الزراعة لتقوم عليها الصناعة وتتقدم الدولة، فمن لا يملك غذاؤه لا يملك حريته.
وقال جبريل إنه تقدم لخوض الانتخابات على قائمة حزب عريق ذا تاريخ ناصع يعلمه المصريون، وهو ما جعله  يفخر بكونه أحد أعضاء حزب له تاريخ طويل من النضال ليخوض معركة فاصلة

لمصر لتشكيل برلمان الثورة الذي سيضع دستور الدولة الجديد، ويعدل العديد من التشريعات لصالح المواطن المصري بعد سنوات من التجاهل.
وأكد جبريل أنه يضع نصب عينيه أنه يخوض الانتخابات لتحقيق رؤية حزب الوفد لإصلاح البلاد، من خلال سياسته الداخلية التي تهتم بالعديد من الحقوق والواجبات على المستوين الدولي والمحلي .
وطالب جبريل باستغلال التطور التكنولوجي والتقني لأوربا وأمريكا وآسيا بما يعود على المواطن المصري بالنفع، وكذلك عمل علاقات متوازنة مع إيران وتركيا والخليج دون إقصاء أحد .