رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفارة مصر بإسلام أباد تواصل استلام مظاريف الإعادة

أعلنت سفارة مصر في باكستان انها ستواصل استلام مظاريف تصويت المصريين في الخارج في جولة الاعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب حتى يوم غد الاربعاء 21 ديسمبر سواء بتسليم هذه المظاريف باليد في مقر السفارة في اسلام اباد أو إرسالها بالبريد.

وأوضحت السفارة أن آخر موعد لتلقي مظاريف التصويت سيكون الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اسلام أباد .. وتلي ذلك عملية فرز الأصوات داخل مقر السفارة تحت الإشراف المباشر لرئيس البعثة المصرية في باكستان السفير سعيد هندام .
وشكلت السفارة بالفعل ومنذ المرحلة الأولى من الانتخابات وبناء على تعليمات اللجنة العليا للانتخابات في مصر لجنة عامة ولجنة فرعية للقيام بعمليتي تسجيل الأصوات في كشوف الناخبين

وفرزها في وجود عدد من المتابعين من المواطنين المصريين. ثم تقوم السفارة بإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات فى مصر، عبر وزارة الخارجية المصرية، بنتائج فرز الأصوات، وهو ماتم فى المرحلة الأولى من الانتخابات بجولتيها.
ودعت سفارة مصر في باكستان كافة المواطنين المصريين المقيمين في باكستان إلى التواصل معها عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" ومتابعة هذه الصفحة التي يتم تحديثها اولا بأول بشأن تطورات العملية الانتخابية وما يجرى في الوطن الأم.