رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فوز قائمة "النور" بالسويس

انتخابات مصر

الجمعة, 16 ديسمبر 2011 21:07
السويس - عبدالله ضيف:

تعلن اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات مجلس الشعب بالسويس نتيجة الانتخابات مجلس الشعب بالسويس قبل منتصف مساء اليوم الجمعة بعد أن تأخر إعلان النتيجة برغم انتهاء عمليات فرز صناديق الانتخابات قبل ساعات.

وذلك نتيجة إعادة تجميع نسب أرقام التصويت للمرشحين من صناديق كل لجنة تمهيدا لإعلان فوز 6 مرشحين منهم 4 مرشحين عن مقاعد القوائم الحزبية ومرشحين عن الفردى من بين 157 مرشحا.
وأكدت النتائج غير الرسمية لفرز

صناديق التصويت فوز حزب النور السلفى بالمركز الأول على مستوى القوائم الحزبية وجاء بعده فى المركز الثانى حزب الحرية والعدالة للإخوان المسلمين.
وعلى المقعد الفردى عمال تقدم مرشح حزب النور عن المرشح الذى يليه وقد يتم إجراء إعادة بينه والمرشح الذى يليه، وعلى المقعد الفردى فئات تقدم مرشح حزب النور أيضا ويتوقع دخوله إعادة مع أحد المرشحين
بعده أحدهما مرشح حزب الحرية والعدالة.

وتوقع سعد خليفة النائب السابق عن الإخوان المسلمين الموجود الآن فى مكان لجنة فرز صناديق الانتخابات بالسويس فى انتظار سماع نتيجة الانتخابات بأن يتم الإعلان فقط عن نتيجة انتخابات القوائم وإعلان نتيجة انتخابات المقعدين الفردى فى وقت لاحق فى ظل استمرار إعادة تجميع نسب أرقام التصويت للمرشحين على المقعدين الفردى.
وانتقد النائب السابق حزب النور للتجاوزات التى قام بها خلال الانتخابات ومنها المغالاة فى استخدام الدين فى الدعاية الانتخابية للتأثير على الناخبين واستمراره فى الدعاية الانتخابية على أبواب لجان الانتخابات حتى اللحظة الأخيرة.