رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤشرات: 45% للنور للدائرة الأولى بالجيزة

انتخابات مصر

الجمعة, 16 ديسمبر 2011 13:05
كتب- محمد جمعة:

أظهرت المؤشرات الأولية لفرز الدائرة الأولى قوائم بالجيزة عن تقدم حزب النور بنسبة تقارب 45% من الاصوات تليها قائمة حزب الحرية والعدالة تقرب من 25% من الاصوات يليهما قوائم حزب الكتلة المصرية ثم حزب الوفد الجديد .

واظهرت المؤشرات تقد قوائم الحرية والعدالة فى مناطق الجيزة والمنيل وابو النمرس والمناوات فى حين تقدم النور فى مناطق اطفيح والصف والبدرشين والحوامدية وترسا والمنيب وتقارب القائمتين فى منطقة امبابة حصل

حزب النور فى اللجنة الفرعية رقم 281 على 523 صوتا مقابل 146 للحرية والعدالة وفى اللجنة 282 حصل النور على 488 صوتا مقابل 147 صوتا للحرية والعدالة .

ولازال الفرز جاريا فى مناطق البدرشين والحوامدية والعياط  وتوقع القائمين على الفرز عدم القدرة على إنهاء عملية الفرز اليوم بسبب إرتفاع نسبة المشاركة فى التصويت .

وعلى الصعيد الفردى اظهرت المؤشرات الأوليه احتمال الإعادة بين محمد عيد عبدالعزيز مرشح حزب النور على مقعد الفردى فئات مع محمد إبراهيم سيد مرشح حزب الحرية والعدالة على نفس المقعد .
مع احتمال الإعادة على مقعد العمال بين خطاب سيد خطاب مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد العمال وحمدى هارون مرشح حزب النور على نفس المقعد للدائرة الأولى فردى .
يذكر أن الدائرة الاولى قوائم بالجيزة تضم الجيزة وأبوالنمرس والحوامدية والبدرشين والعياط والصف واطفيح وبولاق الدكرور والعمرانية والطالبية وتضم فى النظام الفردى قسم الجيزة وابوالنمرس والحوامدية والبدرشين والعياط والصف وأطفيح .