رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حصاد اليوم الثانى لبرلمان الثورة ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت انتخابات اليوم الثانى من المرحلة الثانية لانتخابات برلمان الثورة تجاوزات صارخة ارتكبها أنصار مرشحي الحرية والعدالة والنور السلفي في معظم لجان الدوائر الانتخابية أمام سلبية من جهة القضاة والمندوبين المشرفين على الانتخابات في لجنة بني هارون بمركز بني سويف.

وقام أحد أنصار التيار السلفي بخطف التوكيل العام من مندوب مرشح الوفد ثروت يوسف الدعوري.
أيضاً تقدم محمود القاضي بشكوى إلى رئيس اللجنة بتجاوزات أنصار حزب النور بالإضافة إلى توزيع بطاقات تحمل الاسم والرمز على الناخبين داخل اللجان، وفي لجنة رقم 63 ومقرها مدرسة أبو بكرة الصديق فوجئ الناخب كريم محمد أثناء الإدلاء بصوته بقيام شخص ما بالتصويت عنه.
وتقدم 6 من المرشحين المستقلين وهم رجب عبد المجيد، أحمد سعيد عبد المجيد، ومحمد عبد المنعم، وحيد بكري، عبد النبي علي وياسر السبري ببلاغ

إلى المستشار طه فوزي رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببنى سويف يتضررون فيها من استمرار تجاوزات مرشحي الحرية والعدالة والسلفيين في لجان بمركز ناصر حيث أمسكوا بالورقة الدوارة على الناخبين وقدموها إلى رئيس اللجنة مرفقة بالمحضر.
كما حدثت مشادة بين أشرف رشدي الريدي مرشح قائمة الوفد وقاضي لجنة جزيرة الساعدة بدائرة الواسطى.
وأكد مرشح قائمة الوفد أن القاضي توجه إلى حجرة لتناول وجبة الغداء وترك الموظفين داخل لجنة التصويت يستكملون سير العملية الانتخابية بدون وجود القاضي المرشح وقال لي روح "اشتكي مكان ما يعجبك".