رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هليكوبتر لحماية القضاة المحتجزين بالقاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال شهود عيان لـ"بوابة الوفد" إن عدة طائرات هليكوبتر تحلق الآن فوق مدرستى الساحل والشرابية بالدائرة الأولى شمال القاهرة لنقل الصناديق والقضاة بعد أن ترددت أنباء عن احتجاز القضاة داخل اللجان من قبل بعض أتباع المرشحين والمواطنين الذين حضروا للتصويت خوفا من الغرامة، حسب شهود عيان.

وساقت الأنباء أن اللجان التى تم احتجاز القضاة فيها ضمت كلا من مدرسة العهد الجديد بروض الفرج ومدرسة حلمية الزيتون الثانوية بنات ومدرسة أم المؤمنين بالساحل ومدرسة القبة الثانوية العسكرية بالزيتون ومدرسة الزاوية الإعدادية بنين بالزاوية الحمراء.
ومن جانبه، كشف المستشار محمد أيوب رئيس محكمة جنوب القاهرة والمشرف على أحد اللجان الفرعية بمدرسة السلام الإبتدائية بمدينة السلام قسم السلام أول إن حالة من التمرد سيطرت على عمال وإداريى

اللجان المنتدبين من قبل الوحدة المحلية.
وأوضح أن العمال تذمروا بعدما عرفوا أن البدلات التى سيتقاضونها والتى كان قد وعدهم رئيس المجلس المحلى أنها لن تقل عن 370 جنيها يوميا انخفضت لتصبح 150 جنيها فقط فى اليوم ما جعلهم يتركون اللجان ويهددون بعدم استكمال إجراءات الفرز.
وأشار فى اتصال هاتفى بـ"بوابة الوفد" إلى أن اللجنة انتهت فى السابعة والنصف مساء، وقام القضاة بتشميع وتحريز الصناديق حتى جاءت قوات الجيش التى ستؤمن الصناديق حتى الوصول إلى موضع الفرز.