رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واقعة "تزوير" بلجنة الزاوية الحمراء

انتخابات مصر

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 16:49
كتب - أحمد أبو حجر:

واقعة تزوير مكتملة الاركان، شهدتها اللجنة 1073 بمدرسة الزاوية الحمراء الاعدادية، بالدائرة الثانية بمحافظة القاهرة، حيث فوجئ عدد كبير من المواطنين عند ادلائهم باصواتهم بانه تم التصويت لهم.

التقت "بوابة الوفد" بمحمود ترك وروى تفاصيل الواقعة وقال "وصلت الي الصندوق في اللجنة بعد ساعتين من الانتظار في الطابور وفوجئت بان اسمى موضوع امام علامة تدل علي انه تم الانتهاء من التصويت فأخبرت موظفا باللجنة،

فقال "انتخب وعلم علي الصوت الموجود اعلي اسمك بالكشف الا اننى لم اقتنع بما يقول لان الاسماء اعلي واسفل لا يتشابه مع اسمى".
ويضيف: توجهت الي رئيس اللجنة رقم 1073 مصمما علي تحرير مذكرة بالواقعة ثم توجهت الي خالد المحمدى مأمور قسم الزاوية الحمراء لتحرير محضر شرطة لاثبات الحالة الا اننى فوجئت برفض
قاطع من المأمور بتحرير المحضر وقال لي "انا ممكن اعملك محضر سرقة او محضر قتل لكن مش هعمل محضر تزوير انتخابات".
ويكمل ترك: توجهت بعدها الي قسم الساحل لوجود مقر للجنة العليا للانتخابات هناك وقمت بتحرير شكوى بعدم تمكنى من التصويت وكذلك لعدم تحرير قسم الزاوية محضرا بالواقعة ووعدنى رئيس اللجنة بالتحقيق في الموضوع .
وقال ترك صاحب الصوت المسروق كما وصف نفسه انه لم يكن الوحيد الذي لم يتمكن من التصويت لكن هناك العديد من اصدقائه الذين وجدوا نفس السيناريو مكررا معهم .