رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرا العدل والتنمية فى انتخابات الإسكندرية

تفقد وزيرا العدل والتنمية المحلية مقار اللجان الانتخابية بالاسكندرية للتعرف على طرق تأمين صناديق الاقتراع .

وقام المستشار محمود الجندى وزير العدل والمستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية بالإدلاء بصوتيهما فى انتخابات المرحلة الأولى لمجلس الشعب فى مدرسة لوران الثانوية بنات بدائرة الرمل صباح أمس .
وأبدى المستشار محمود الجندى رضاه عن سير العملية الانتخابية التى نظمها الناخبون والقضاة ورجال القوات المسلحة والشرطة وقيام الشباب بعمل لجان شعبية لتأمين اللجان الانتخابية وحماية اصواتهم من اى تزوير .
كما أكد " الجندى " انه يثق تماما فى الشعب المصرى انه أكثر الناس حرصا على صوتهم ومن أجل ذلك فهو متفائل ان اليوم الثانى سوف يمر بسلام دون اى اشتباكات او مشاكل . واضاف أن على الناخبين عدم السماع لاى مرشح أن يوجه او ينصت لأى اغرءات من المرشحين لأن صوت الناخب ومصر اغلى بكثير

من هذه الاغراءات
كما تعجب المستشار  محمد عطية، وزير التنمية المحلية من  كثرة مندوبي المرشحين خارج اللجان، مشيرا إلى أن معظمهم من أنصار التيار الإسلامي، وباقى الاحزاب لم تضع مندوبين يمثلونها مؤكد ان هذا يدل على ان اغلبية المرشحين تثق فى نزاهة الانتخابات كما رفض وزير التنمية المحلية الإفصاح عن القائمة أو المرشحين الذين أدلوا بصوتهم لصالحهم، واكتفى بالقول إنه أيد الحزب الأفضل الذي يعتقد أنه يستطيع أن يشارك في وضع دستورجديد ومناقشة القضايا التي تشغل الرأي العام في البرلمان وذلك من أجل أن نعلو بشأن مصر .