رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباحى: المصريون عرفوا الطريق الصحيح

حمدين صباحي
حمدين صباحي

 

أكد المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحى أن المصريين لم يكن ينقصهم سوى الإحساس بالطمأنينة حين يتوجهون للجانهم وللثقة بأن أصواتهم ستحدد خريطة البرلمان ليثبتوا كذب من ادعوا أنهم لن يستطيعوا ممارسة الديمقراطية، مشددا على أن سلاح المال لم يؤثر فيهم رغم فقرهم وصبروا على الانتظار فى طوابير طويلة دون احتداد أو مشاحنات.

ووجه صباحي التحية لشهداء الثورة ناسبا الفضل إليهم وإلى الجيش المصري والقضاة، وقال على حسابه الشخصى بموقع تويتر : "سلاما على شهداء الثورة وجرحاها من غرسوا بدمائهم الذكية أول حجر فى طريق الحرية وتحية للقضاة وللجيش المصرى الذى أدى واجبه فى تأمين اللجان والناخبين".
وفي تصريحات للإذاعة اليوم، أعرب صباحى عن فخره واعتزازه بالمصريين لإقبالهم على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى أول انتخابات بعد الثورة،

مؤكدا أنه قام أمس بالمرور على اللجان فى البرلس بكفر الشيخ ليطمئن بنفسه على سير العملية الانتخابية وشهد الفرحة التى عمت الناخبين أمام اللجان والحرص على أن يدلى كل ناخب بصوته طبقا لاختياراته ودون مؤثرات من المرشحين.
قال إنه رغم الازدحام إلا أن الدوائر الانتخابية خلت تقريبا من المشاحنات، مؤكدا أنه مهما كانت النتيجة ومهما كان من سيحصل على الأغلبية ، المهم أن المصريين عرفوا الطريق الصحيح وأثبتوا قدرتهم على تنظيم أنفسهم والمشاركة الفعالة فى اختيار من يمثلهم.