رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 آلاف صندوق إضافى للجان الإسكندرية

انتخابات مصر

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 14:56
5 آلاف صندوق إضافى للجان الإسكندرية
الإسكندرية- أ ش أ:

قرر رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية المستشار أحمد الجمل تزويد اللجان الانتخابية بالمحافظة بخمسة آلاف صندوق انتخابي إضافية، نظرا للحضور المتزايد من قبل الناخبين.

وأوضح الجمل - اليوم الثلاثاء - أن هذه الصناديق تم إحضارها من محافظتي البحيرة والغربية لتسيير العملية الانتخابية والتسهيل على الناخبين للادلاء بأصواتهم في سهولة ويسر دون معوقات.
وأكد الجمل أن عملية الفرز لصناديق الانتخابات ستتم اليوم

عقب إنهاء عملية التصويت بأربعة أماكن وهى (استاد الإسكندرية، ومركز شباب سموحة، ومدرسة فيكتوريا كوليدج، والمدرسة الصناعية النموذجية المتقدمة بالورديان).
ومن جانبه، أصدر مركز الشهاب لحقوق الإنسان بالإسكندرية تقريرا عن سير عملية التصويت بالانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب بالمحافظة خلال يومها الثاني، متضمنا أهم الملاحظات، ومنها هدوء إقبال الناخبين على اللجان
خلال اليوم الثاني بعكس الإقبال خلال اليوم الأول.
وأكد التقرير خلو عملية فتح التصويت خلال اليوم الثاني من أي تجاوزات، بالإضافة إلى نجاح اللجان الشعبية في منع أي تجاوزات تتعلق باللجان الانتخابية، بالإضافة إلى رصد الصناديق الانتخابية الجديدة التي تمت إضافتها إلى المقرات الانتخابية بعد امتلاء صناديق اليوم الأول.
وكشف البيان عن قيام أنصار أحد الأحزاب بتوزيع أكياس لحوم على الناخبين بإحدى المناطق بغرب الإسكندرية، بالإضافة إلى القبض على أحد الناخبين بإحدى اللجان بحوزته استمارتي انتخاب قام بإخفاء إحداهما بملابسه.