رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القاهرة يدلى بصوته بعين شمس

انتخابات مصر

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 12:06
محافظ القاهرة يدلى بصوته بعين شمس
كتب:- سامى الطراوى

أدلى د.عبد القوي خليفة محافظ القاهرة صباح اليوم بصوته بمدرسة الفريق عزيز المصري بحي عين شمس، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من الناخبين.

تفقد المحافظ عقب الإدلاء بصوته  اللجان الانتخابية بمدرسة المستقبل والجامعة العمالية بمدينة نصر للوقوف على حسن سير العملية الانتخابية والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين والقضاء على أي مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات.
وأشاد خليفة بحسن التنظيم في معظم اللجان وسير العمل بها على أكمل وجه وانتظام القضاة ووجود صناديق الاقتراع والاستمارات في اليوم

الثاني للانتخابات.
واشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة التي تعمل على مدار الساعة تلقت بعض الشكاوى والبلاغات في أول أيام الانتخابات تتعلق بتأخر أوراق الاقتراع ،  وامتلاء الصناديق عن آخرها في بعض اللجان، وتعاملت الغرفة مع هذه البلاغات على الوجه الأمثل من خلال التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات لإمداد اللجان التي امتلأت صناديقها بصناديق فارغة لإعطاء الفرصة لكافة المواطنين للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى إبلاغ اللجنة
العليا في حالة وجود أعمال شغب.
وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذي اضطلعت به القوات المسلحة والشرطة لتأمين المقار الانتخابية والحفاظ على الأمن والاستقرار بها مما طمأن المواطنين وشجعهم  على النزول إلى اللجان  للإدلاء بأصواتهم بعد أن شعروا بالأمان وأن عملية الاقتراع تسير على الوجه الأمثل.

قام اللواء سيف الإسلام عبد الباري نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بتفقد اللجان الانتخابية بمدارس الجمالية والدرب الأحمر وعابدين والموسكي، ونقطة تجميع دائرة قصر النيل بمركز شباب الجزيرة .
وأشار نائب المحافظ إلي أن الأمور تسير بصورة جيدة وان اللجان تستقبل الناخبين منذ الصباح الباكر، وتم التغلب علي أغلب المشكلات التي واجهها الناخبون في أول أيام الانتخابات .