رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احتجاز مرشح الوفد فى لجنة "بنات طامية" بالفيوم

رمضان هوارى
رمضان هوارى

أعلن رمضان هوارى مرشح حزب الوفد بالدائرة الاولى بالفيوم إضرابه عن الطعام صباح الثلاثاء داخل لجنة مدرسة الثانوية بنات فى طاميه احتجاجا على المعاملة السيئة من احد ضباط الشرطة  المكلفين بحراسة اللجنة.

كان هوارى قد توجه الى اللجنة لمتابعة سير العملية الانتخابية وفوجئ بأحد الجنود يستوقفه وعندما اخبره بأنه مرشح ويحق له الدخول تدخل احد الضباط المكلفين بالحراسة بطريقة مهينة فاعترض مرشح الوفد على سوء المعاملة وفوجئ بعدها بالضابط يحتجزه داخل اللجنة .

وأعلن هوارى إضرابه عن الطعام داخل اللجنة لمدة ساعتين وتدخل اللواء صلاح العزيزى مدير الامن وتم الافراج عن مرشح الوفد وفوجئ هوارى برئيس اللجنة يعطى تعليمات بمنعه من دخول هذه اللجنة.
واكد مرشح الوفد ان المستشار رئيس اللجنه عامله بطريقة مهينة له ولحزب الوفد  ,وكان مرشح الوفد  قد اشتكى من وجود اقارب لبعض المرشحين من الموظفين الموجودين داخل اللجنة مما يؤثر على العملية الانتخابية .
من جهه اخرى شهدت اللجان فى محافظة الفيوم هدوءا تاما وكانت نسبة الاقبال ضعيفة جدا فى صباح اليوم الثانى للانتخابات وتفاوتت نسبة الاقبال بين اللجان فقد ارتفعت بنسبة قليلة فى المراكز والقرى بينما كانت ضعيفة فى مدينة الفيوم.