رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتخابات هادئة بدون شكاوى فى دمياط

انتخابات مصر

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 16:22
دمياط - هشام الولي:

شهدت لجان التصويت بمحافظة دمياط إقبالا كبيرا غير مسبوق من الناخبين والناخبات في أول انتخابات برلمانية تجرى بعد ثورة 25 يناير لانتخاب قائمة حزبية من بين 14 قائمة و 4 مرشحين بواقع اثنين من كل دائرة من الدائرتين المقررتين لمحافظة دمياط.

بدأت العملية الانتخابية في جميع اللجان في الثامنة صباحا باستثناء بعض اللجان التي تأخرت بداية التصويت فيها إلي التاسعة بسبب تأخر وصول بعض المستشارين

رؤساء اللجان وأحكم رجال الجيش قبضتهم علي اللجان الانتخابية فأصبحت تتميز بالنظام غير المشهود من قبل ويتم تفتيش الناخبين في بعض اللجان .
وكانت الظاهرة اللافتة للنظر انتظام الجميع رجالا وسيدات في الطوابير المخصصة دون تدخل أحد من الأمن من تلقاء أنفسهم وقد تواجدت بعض اللجان الشعبية التابعة لبعض الأحزاب خارج مقرات اللجان للمساعدة
في التنظيم وتوزيع أوراق باسم المرشح ورقمه في كشوف الناخبين.

وقام اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط  برفقة اللواء محمود حجازي عضو المجلس العسكري الأعلي الذى قابله المواطنون بترحيب شديد وتفقد بعض اللجان للاطمئنان علي سير العملية الانتخابية خارج اللجان والذى صرح بأن هذه الانتخابات هي بداية عصر ديمقراطي جديد في مصر بعد الثورة ولم يحدث ما يعكر صفو الانتخابات حتي الآن.

ولم تتلق غرفة العمليات التي شكلها محافظ دمياط بديوان عام المحافظة برئاسة المهندس محمد صلاح سعد السكرتير العام أي شكاوي أو تجاوزات حتي الآن.