رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمزاوى يواجه دعاية الإخوان فى مصر الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور عمرو حمزاوى مرشح مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة بجولة ميدانية منذ الصباح الباكر سيراً على الأقدام لتفقد مدارس مصر الجديدة واللجان الانتخابية بها.

بدأ حمزاوى جولته بمدرسة عمر بن الخطاب ومجموعة مدارس السلحدار والليسييه والطبري ثم مصر الجديدة النموذجية، وقوبل بترحاب من قبل الناخبين الذين قاموا بالتصفيق له في الطوابير الطويلة ومن شرفات المنازل، مؤكدين له تأييدهم الكامل ومتمنين له النجاح فى الانتخابات.
قد رصدت لجان المجتمع المدنى وحقوق الإنسان وبعض المتطوعين بدائرة مصر الجديدة العديد من المخالفات من قبل بعض الأحزاب والمرشحين الذين واصلوا حملتهم الدعائية والانتخابية.
وقام حزب الحرية والعدالة بتوزيع منشورات دعائية واستخدم لوحات متنقلة للدعاية وأنشأ مراكز إعلامية أمام اللجان بل وبداخل لجنة مدرسة طه

حسين بالنزهة أيضاً، ومن جانبه قد توجه الدكتور عمرو لهم بالنصح والتأكيد على أن ذلك مخالف لقانون الأنتخابات.
هذا وقد شهدت منطقة مصر الجديدة أزمة مرورية حادة بسبب الإقبال الشديد على  اللجان الانتخابية وقد أشار حمزاوى إلى أن ذلك يعد مؤشرا جيداً على الوعى السياسى وتحقيق الديمقراطية لدى الشعب المصرى,
كما وجه حمزاوى بعض الإرشادات للمواطنين حول كيفية الإدلاء بأصواتهم ونصحهم بعدم التوقيع فى بطاقات انتخابات غير مختومة من قبل اللجنة حتى لا تبطل أصواتهم.