رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوصي: إقبال الناخبين "عرسٌ للديمقراطية"

انتخابات مصر

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 15:03
القاهرة - أ ش أ

وصف وزير الأوقاف في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي الإقبال غير المسبوق من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في
الانتخابات البرلمانية اليوم بأنه عرس الديمقراطية الحقيقية في مصر.

وأضاف أن ذلك يبشر بمستقبل زاهر والخير لمصر وشعبها ويعبر عن المسئولية لأبناء الشعب المصري الذين أصروا علي وضع اللبنة الأولي في مستقبل مصر الجديد من خلال تلك الانتخابات البرلمانية.
وأوضح القوصي عقب ادلائه بصوته أمام لجنة مدرسة علي بن

ابى طالب الاعدادية بنين بمدينة نصر مساء اليوم أنه لمس خلال لقائه بالمواطنين الذين أدلوا بأصواتهم روحًا جديدة تعبر عن التفاؤل بمستقبل أفضل لمصر ، معتبرًا أن الإدلاء بالصوت فريضة شرعية وواجب وطني وقومي على كل أبناء الشعب.
وأشار القوصي الى عدم شرعية المتاجرة بالأصوات، مبينًا ان من يقوم بالإدلاء بصوته لشخص ما بناءً
على مصلحة أو مقابل مادي فهو آثم ومتاجر بوطنيته وهويته، وقال إن هذه الظاهرة قد قلَّت وتلاشت في ظل ظروف الديمقراطية التي تعيشها مصر حاليًا.
وطالب القوصي المواطنين بالدعاء لمصر لتمر من الظروف التى تواجهها حاليًا الى آفاق أرحب لمستقبل ملىء بالتقدم لمصر وشعبها ..مشيرًا الي وعي الشعب المصري وحرصه على الإدلاء بصوته حتى كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة الذين حرصوا على الحضور بأنفسهم للإدلاء بأصواتهم ..مبينًا أن هذا التصرف يعكس وطنية الشعب المصري وقدرته علي صنع مستقبله الافضل بكل ما يمتلك من قوة.