رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان يقيمون سرادقات أمام اللجان بالأقصر

انتخابات مصر

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 13:14
الأقصر – حجاج سلامة:

بدأ 666062 ناخبا وناخبة في التوافد على 694 لجنة انتخابية داخل 373 مقرا انتخابيا بمراكز ومدن محافظة الأقصر لاختيار 6 مرشحين من بين 79 مرشحا فرديا و48 مرشحا على 12 قائمة حزبية في انتخابات مجلس الشعب بالمحافظة والتي يشرف عليها 385 من رجال القضاء والنيابة .

وتواجدت قوات الشرطة والجيش بكثافة لتأمين الانتخابات وتأخر فتح بعض اللجان أمام الناخبين بسبب تأخر وصول كشوف الناخبين لمدة تراوحت مابين الساعة ونصف الساعة .
ورصد مراقبون قيام جماعة الإخوان المسلمين بإقامة سرادقات أمام مقار اللجان الانتخابية للدعاية لمرشحي حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة .

وشهدت انتخابات الأقصر منافسة حامية بين مراكز

المحافظة للفوز بتمثيل في البرلمان مشيرا إلى أن مركز إسنا أكبر مركز من حيث الكثافة السكانية والانتخابية والأكثر حضورا أمام صناديق الاقتراع حيث يسعى الإسناويون للحفاظ على ماكان لديهم من مقاعد برلمانية قبل الثورة ويدخل دائرة الصراع بين المراكز على مقاعد البرلمان في الأقصر مركزي القرنة و ارمنت من جهة والطود والزينية والأقصر من جهة ثالثة.

وتصدر مرشحو حزب الوفد في انتخابات مجلس الشعب المشهد الانتخابي فى اليوم الاول للتصويت في محافظة الأقصر ، وسط قبول وإصرار شعبي واسع على التصويت لرمز

النخلة واختيار قائمة حزب الوفد وبرنامجها الذي يحقق آمال وطموحات الشعب المصريز
وقال استطلاع للرأي أجراه مركز الأقصر للدراسات والحوار والتنمية إن قائمة الوفد احتلت المركز الأول ضمن أكثر الأحزاب والقوى السياسية قبولا لدى الشارع الاقصرى .
وكان عباس بهى الدين عباس حزين ومنتصر أمين سليم وطاهر محمد احمد الملوانى وفاطمة عبد الله السيد ابوبكر المرشحون على قائمة حزب الوفد في انتخابات مجلس الشعب بالأقصر قد عقدوا عشرات المؤتمرات الانتخابية بقرى ومدن محافظة الأقصر لعرض البرنامج السياسي والانتخابي لحزب الوفد.

بجانب برنامجهم للنهوض بالأقصر وتحقيق مطالب واحتياجات مواطني المحافظة والذي يعتمد على تحقيق الأمن والأمان والاستقرار وإعادة التدفقات السياحية ووضع خريطة للترويج السياحي للأقصر في أسواق السياحة العالمية  بما يتناسب وأهميتها التاريخية وما تحويه من معالم التراث الانسانى وتنويع المنتج السياحي للمحافظة وزيادة عدد الليالي السياحية.