رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هدوء تام بلجان انتخابات الزاوية الحمراء

انتخابات مصر

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 12:41
هدوء تام بلجان انتخابات الزاوية الحمراء
كتب - محسن سليم

ساد هدوء تام بمعظم اللجان الانتخابية بمنطقة الزاوية الحمراء اللجان الانتخابية، ففي مدرسة احمد عرابي الثانوية انخفضت نسبة الإقبال من قبل الناخبين وسادت حالة من الهدوء والسلاسة في عملية التصويت في الوقت الذي يقوم فيه رجال القوات المسلحة بتنظيم دخول الناخبين للجانهم الانتخابية.

وقد قبضت الشرطة العسكرية علي أحد الاشخاص الذي قام بإخفاء منشورات للدعاية الانتخابية وقام بتوزيعها داخل اللجان الانتخابية لمدرسة احمد عرابي.
كما سادت حالة من الهدوء بمدرسة السادات  الابتدائية في الوقت الذي تقوم فيه سيارات تابعة لحزب الحرية

والعدالة بنقل الناخبين لمقر اللجان ويقف شباب الحزب بلافتات علي أبواب اللجان مكتوب عليها نصنع الخير لمصر بالإضافة الي توزيع منشورات دعائية لقوائم الحزب وحث الناخبين علي التصويت عليها .
كما شهدت مدرسة اليرموك تواجدا كثيفا لقوات الشرطة والجيش نظرا لحدوث العديد من المشادات الكلامية بين الناخبين في أولوية الدخول والإدلاء بالأصوات مع تواجد لشباب حزب النور حاملين أجهزة لاب توب ويقومون بتحديد اللجان الانتخابية للناخبين .
وتكرر المشهد بمدرسة   جمال عبدالناصر الاعدادية  ومدرسة جيل المستقبل الابتدائية حيث وقعت مشادات كلامية بين الناخبين وصلت  الي حد الاشتباك بالايدي ؤبسبب قيام بعض الناخبين بعدم الالتزام بمكانه واقتحام الصفوف مما دفع قوات الجيش الي إغلاق أبواب اللجان لحين تحقيق الهدوء والتزام كل ناخب بمكانه .
وشهدت مدرسة حسني مبارك زحاما شديدا من قبل الناخبين حيت تكدس المئات من الناخبين في طوابير طويلة زادت  على 300 متر، وأكد الناخبون حرصهم علي التزامهم بتأدية عملية التصويت دون إحداث إشكاليات قد تفسد الجو الانتخابي.
كما شهدت مدرسة أحمد لطفي  ومحمد نجيب  ومحمد فريد انخفاضا ملحوظا في أعداد الناخبين  مع انتشار أعداد كبيرة لقوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية .