رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأخر وصول مظاريف التصويت بالشرابية

انتخابات مصر

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 08:58
كتب- محسن سليم:

تسبب تأخر إرسال قسم شرطة الشرابية لمصاريف التسجيل التى يقوم الناخبون بالإدلاء بأصواتهم من خلالها بمدرسة احمد شوقى بالشرابية فى حدوث حالة من التكدس الشديد من الناخبين .

وذلك بعد أن حرص الجميع على الحضور من الساعة الـ 5 صباحا وقد سادت حالة من الاستياء لدى الناخبين بسبب تأخر الكشوف وتجمهر المئات منهم عقب وصفهم العملية الانتخابية بالفشل منذ بدايتها كما استغل انصار المرشحين بحزب النور وحزب الحرية والعدالة فرصة

تأخر المظاريف لتوزيع منشورات الدعاية على المواطنين امام مدرسة مصطفى كامل الابتدائية وتضمنت المنشورات قوائمهم الحزبية وحث المواطنين على انتخاب قوائمهم وذلك بعد ان سادت بين الناخبين حالة من عدم معرفة كيفية التصويت خاصة بعد ظهور نظام القائمة والفردى و ذلك بعد قيام قوات الجيش والشرطة بتنظيم الواقفين امام اللجان لمنع حالات الفوضى.
ومن الجدير بالذكر قيام شركة
النقل العام بتخصيص 11 أتوبيسا بمنطقة الشرابية لتوصيل موظفى اللجان بعد انتهاء عملية التصويت وذلك بعد ان حرص موظفو اللجان على الحضور منذ الساعة السابعة صباحا.
فتحت لجان الاقتراع أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم الاثنين في تسع محافظات لاستقبال ملايين الناخبين الذين يدلون بأصواتهم في أول انتخابات برلمانية بعد ثورة 25 يناير  لاختيار أعضاء مجلس الشعب، فى المرحلة الاولى.
تأخر التصويت في الانتخابات البرلمانية اليوم الاثنين حتى الساعة التاسعة في مدرستي الشرفة الابتدائية وباب الشعرية الاعدادية بنات في دائرة باب الشعرية حيث تكدس مئات المواطنين أمام اللجان في انتظار فتحها.