رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل ترفع شعار "لا لمقاطعة الانتخابات"

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 18:06
كتب - أحمد عبد العظيم:

رَفعت حركة "6 إبريل"، وائتلاف شباب الثورة شعار "لا لمقاطعة الانتخابات البرلمانية"، مؤكدين على مواصلة الاعتصام بعد الإدلاء بأصواتهم فى دوائرهم المختلفة.

وكشف طارق الخولي مرشح فردي "الثورة مستمرة"، عن عزم شباب حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية"، التصويت غداً في الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، مشيراً إلى أن شباب الحركة سيعاودون الاعتصام بعد الإدلاء بأصواتهم.
وأكد الخولي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن مشاركتهم بالتصويت تأتي حرصا على عدم ترك الساحة لمَن باعوا الثورة وفلول الحزب الوطني، مشدداً على أن الثورة مستمرة .
ومن جانبه، أكد أحمد نزيلي عضو ائتلاف شباب ثورة 25 يناير، على عزم الائتلاف التصويت في الانتخابات، موضحاً أن المقاطعة تصب في صالح الإسلاميين وفلول الوطني.
ونبه نزيلى خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إلى أن المقاطعة تعني وصول من باعوا الثورة أو الفلول لمجلس الشعب، مشيراً إلى أن شباب الثورة بحاجة إلى مَن يمثلهم في البرلمان لقيادة معارك الإصلاح باسمهم فى مختلف القضايا.
وأضاف: "إن هناك ممثلين في البرلمان يقودون المعركة فى الداخل ونحن نقودها فى الشارع حتى تحقيق كافة مطالب الثورة".
وكشف نزيلى أن تركيز شباب الثورة ليس على الانتخابات البرلمانية لكونهم يفتقدون الخبرة الكبيرة بشأنها وإنما سيكون تركيزهم الأكبر على انتخابات المحليات.