رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوسط:الانتخابات نصف الطريق نحو الدولة المنشودة

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 17:21
الوسط:الانتخابات نصف الطريق نحو الدولة المنشودة
القاهرة - أ ش أ

أكد حزب الوسط برئاسة المهندس أبوالعلا ماضى أن الانتخابات البرلمانية التي تنطلق أولى مراحلها صباح الغد ستقطع أكثر من نصف الطريق تجاه الدولة المنشودة.

وناشد المهندس محمد السمان الأمين العام للحزب ـ في بيان اليوم الأحد ـ الشباب المعتصمين بميدانى التحرير والعباسية التكاتف والانضمام للجان الشعبية التي يشكلها شباب الوسط لتأمين اللجان الانتخابية.
وطالب السمان، المرشحين ومؤيدى الحزب بالحفاظ على صورة

"الوسط" خلال الانتخابات للتعبير عن قيم الحزب الحقيقية، وعدم الاستجابة لأي محاولات استفزاز أمام اللجان لتفويت الفرصة على الراغبين في إفساد العملية الانتخابية.
وأعرب عن أمله في أن تشهد الانتخابات ـ التي وصفها بـ"عرس الديمقراطية المصرية" ـ إقبالا غير مسبوق من الناخبين على لجان الاقتراع.
وأعلن "الوسط"عن تشكيل غرفة عمليات
برئاسة المهندس أبو العلا ماضى بالفرع الرئيسى للحزب بالقاهرة لمتابعة سير العملية الانتخابية.
وأوضح ماضى فى بيان اليوم أن الحزب شكل غرفة عمليات ليضمن المتابعة اللحظيه من جانب الحزب للدوائر الانتخابية التى ينافس بها "الوسط" على مستوى محافظات المرحلة الاولى.
واضاف ماضى أن مهمة الغرفة تتلخص فى متابعة كافة الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية على مستوى محافظات المرحلة الأولى، وتوجيه الأوامر إلى الغرف الفرعية بتلك المحافظات، للتأكد من توصيل كافة مستلزمات العملية الانتخابية للمقرات المحددة للاقتراع في الوقت المحدد لها.