رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مراد للمتظاهرين: اقطفوا ثمرة الديمقراطية

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 12:28
مراد للمتظاهرين: اقطفوا ثمرة الديمقراطيةاللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة
كتب - محمد غنيم:

دعا اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة المتظاهرين فى ميدان التحرير ألا يفوتوا فرصة التصويت فى الانتخابات البرلمانية المقرر إجراء المرحلة الأولى منها غدا الاثنين.

وأبدى مراد تعجبه من دعوة البعض للمتظاهرين بمقاطعة الانتخابات قائلا "اقطفوا ثمرة الديمقراطية التى قامت الثورة من أجلها وكان على رأس مطالبها إجراء انتخابات برلمانية ديمقراطية" مشددا عليهم بضرورة المشاركة وعدم ترك الساحة السياسية والانعزال عنها تحت وطأة دعوات الانقسام التى تدب بين المصريين الآن.
وحول تأمين الانتخابات، أوضح مراد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، عدم وجود داعى للقلق من تأمين اللجان الانتخابية بدائرة قصر النيل بسبب التظاهرات فى ميدان التحرير, موضحا أن اللجان الانتخابية فى الأساس بعيدة عن الميدان, بالإضافة لوجود خطة أمنية متكاملة بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة لتامين العملية الانتخابية.
وأكد مراد أن عملهم لن يقتصر فقط على مجرد حفظ الأمن بل سيتلقى أى

شكاوى من المواطنين على أى تجاوزات حتى وإن كانت من أفراد أمن مؤكدا أن هناك ضابطا سيكون بكل مدرسة وضابط بحث آخر على كل مدرستين .
وأضاف أن هناك تمركزات احتياطية قريبة من كل المقار الانتخابية ستتدخل فى أى حالة طوارئ لاقدر الله .
وفى النهاية تمنى مراد انتهاء العملية الانتخابية بسلام حتى تبنى مصر الديمقراطية التى قامت من أجلها الثورة داعيا أى شخص غدا لديه شكوى من سير العملية الانتخابية بأن يكون إيجابيا ويتقدم فورا بها مؤكدا استعداده شخصيا لاستقبال أى مواطن لديه شكوى انتخابية غدا .