رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحافظات تستعد لانتخابات الثورة

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 12:10
المحافظات تستعد لانتخابات الثورةصورة أرشيفية
عواصم المحافظات - أ ش أ:

استعدت محافظات الجمهورية للانتخابات البرلمانية المقرر إجراء مرحلتها الأولى غدا" الاثنين" .. وذلك لتبدأ مرحلة فاصلة في تاريخ البلاد بعد أن عقد الشعب آمالا عريضة بأن تكون هذه الانتخابات خروجا من عنق الزجاجة نحو بناء مصر الحديثة .

ففي محافظة بورسعيد، صرح اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد بأنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الانتخابات البرلمانية غدا والتي تستمر يومين مشيرا إلى أنه تم منح كافة العاملين بالمدارس

والمراكز الانتخابية إجازة لمدة يومين اعتبارا من اليوم .. مشيرا إلى أن عدد القضاة المشرفين على الانتخابات بالمحافظة بلغ 262 قاضيا ..فيما يصل عدد الناخبين إلى 437 ألفا و103 ناخبين سيقومون بالإدلاء بأصواتهم في 236 مقرا انتخابيا، وسيكون فرز النتائج مجمعا، فيما تقوم عربات مصفحة من القوات المسلحة بنقل الصناديق والقضاة إلى مقر لجان الفرز .
وطالب المحافظ المرشحين بعدم استخدام البلطجية وترك الفرصة لرجال الأمن من الشرطة والقوات المسلحة للقيام بواجبهم في تأمين الناخبين .
ومن جانبه قال مصدر عسكري إن بورسعيد هى المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية الأكثر استقرارا في الأمن ..مشيرا إلى أن قوات التأمين من مديرية الأمن والقوات المسلحة ستنتشر بكثافة فى أرجاء المحافظة، خاصة بمراكز الانتخاب .. بالاضافة إلى أكثر من 60 دبابة ستتجول في شوارع المحافظة دعما للاستقرار الأمني .. فيما دعا اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد بتضافر الجهود بين كافة القطاعات للمرور بالبلاد من هذه المرحلة الحرجة .