رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاهتمام بالآثار الإسلامية بمدينة فوة وتحويلها إلى مزار سياحى

مرشحو الوفد فى الدائرة
مرشحو الوفد فى الدائرة الثانية بكفر الشيخ خلال الجولة

نظمت قائمة الوفد بالدائرة الثانية بكفر الشيخ جولة انتخابية فى شوارع مدينة «فوة». شارك فى المسيرة ياسر بركات أول قائمة الوفد فئات

  والمهندس نشأت الخولى مرشح القائمة عمال والمهندس شلبى الزغلى مرشح القائمة الوفد فئات وهناء فتحى عابدين مرشحة القائمة عمال وحمدى الفقى مرشح فردى فئات عن حزب الوفد بدائرة فوة ومطوبس رمز سماعة الطبيب. طاف مرشحو الوفد شوارع وميادين فوة للقاء كافة الناخبين..كان مرشحو الوفد قد قاموا بزيارة كل القرى والعزب والنجوع للتعارف والتلاحم بين الناخبين والمرشحين حيث تحول الشارع إلى مسيرة تضامن مع مرشحى الوفد قائمة وفردى لإنقاذ البلاد من الدمار والانفلات الأمنى ولضمان تشريع دستورى لصالح الشعب ولاعادة الحياة الى الشارع السياسى.

بدأت المسيرة من أمام مسجد الفتح باستقبال حافل من الوفديين وشعب فوة الوفدى مرورا بشارع الفتح وقام ياسر بركات بإلقاء كلمة للناخبين على مقهى أحمد قديرة وحث الناس على ضرورة الذهاب لصناديق الانتخابات للإدلاء بأصواتهم والتدقيق فى الإختيار وأكد أن الإنتخابات ستكون نزيهه ولن يحدث بها تزوير لأنها تحت إشراف قضائى كامل وعاهد شعب فوه بأنه سيكون مع فوة فى حل مشاكلها يدا بيد بعد دخوله البرلمان .ثم إتجهت المسيرة الى شارع مدرسة العمرى ومقهى البراجة وشبور وحسنى فى مشهد رائع وحفاوة بالغة من الجماهير لمرشحى قائمة الوفد وإتجهت المسيرة الى شارع الفتح مرة أخرى مرورا بجوار موقف النقل وبيت ثقافة فوة وسوق الجمعة وحتى السوق الكبير ومرورا بالسوق الصغير والميدان حيث تحدث المهندس نشأت الخولى ثانى القائمة «عمال» مع أهالى الميدان

عن كيفية حلول مشكلة «الكليم والسجاد» التى دخلت عامها الـ 30 عن طريق إحياء تنشيط السياحة بالمدينة والعمل على سحب المنتج وتسويقه مع توفير الخامات بأسعار مناسبة .

ثم تحدثت هناء فتحى عابدين مرشحة القائمة عمال عن أهمية دور تنشيط السياحة بمدنتيى فوة ودسوق وتكلمت عن أهمية فوة سياحيا من حيث الآثار الإسلامية والمدنية حيث تعد من المدن التى تنفرد بآثار مدنية على مستوى الشرق الأوسط مثل بوابتى مصنع الطرابيش والتكية الخلواتية التى تعد من التكايا الباقية في منطقة الشرق الأوسط بعد تكية تركيا آخر الخلافات الإسلامية . وأكدت أنها ستتولى تنفيذ وضع فوة على خريطة السياحة بالدولة حتى تنهض المدينة اقتصاديا بعد تردى أوضاع صناع الكليم.

ثم اتجهت المسيرة الى شارع البحر مرورا بمقهى السنديوى ثم مقهى النشار ثم مقهى عامر ثم مقهى سلامة ثم مقهى المصرى مرورا بمقهى سنبل استمرت المسيرة من بعد صلاة العشاء وحتى منتصف اليل بمصاحبة جماهير فوة ومطوبس ودسوق لتأييد قائمة الوفد فى انتخابات مجلس الشعب غدا.