رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسماء ..مرشحو الوفد فى المرحلة الأولى

الكشوف الكاملة لمرشحو الوفد فى المرحلة الأولى فى إنتخابات مجلس الشعب 2011 فى القوائم والفردى فى دوائر محافظات القاهرة - الأسكندرية - بورسعيد - الفيوم - الأقصر - دمياط - اسيوط - كفر الشيخ - البحر الأحمر

إعرف صندوقك الانتخابى :

أولاً الفردى:

ثانياً القوائم:

 

دليـــــلك لمرشــــحى الوفــــــــــــد داخـــــل لجنتــــك الانتخــــابية

1- تستمر عملية الانتخاب من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة السابعة مساءً، ومع ذلك إذا وجد في اللجان الفرعية إلى الساعة السابعة مساءً ناخبون لم يبدوا آراءهم تحرر اللجنة كشفاً بأسمائهم وتستمر عملية الانتخاب إلى ما بعد إبداء آرائهم.
2- سوف يعطيك القاضى فى اللجنة الانتخابية ورقتان ..واحدة للقائمة وفيها تضع علامة (   ) على قائمة حزب الوفد رمز النخلة .. والورقة الثانية للمرشحين على المقاعد الفردية وعندها تختار اسم مرشح الوفد المعلن عنه فى دائرتك ..فإذا كان مرشحاً واحداً اختر معه مرشحاً آخر من الكشف

حتى لايبطل صوتك ..أما إذا كان للوفد اثنان من المرشحين فاخترهما معاً.
3- الرمز الرسمى للوفد ( النخلة) مخصص للقوائم فقط ..أما رموز مرشحينا على المقاعد الفردية فهى تختلف من مرشح لآخر ومن دائرة لأخرى فاحرص على التأكد من رمز ورقم المرشح الفردى فى دائرتك.
4- اذهب إلى مقر دائرتك مبكراً حتى تتمكن من الإدلاء بصوتك بعيداً عن الزحام الذى تتميز به عملية التصويت وسط اليوم وفى نهايته.. ولا تتنازل عن حقك فى التصويت إذا وجدت زحاماً على مداخل اللجان ..فقط ادخل لرئيس اللجنة واطلب منه تمكينك من التصويت.