رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحر الأحمر: الانتخابات القادمة نموذج للديمقراطية

انتخابات مصر

السبت, 26 نوفمبر 2011 12:36
البحر الأحمر - صلاح أحمد:

عقد اللواء محمود عاصم ـ محافظ البحرالأحمر ـ اجتماعا مع مرشحى مجلس الشعب من المستقلين والأحزاب للوقوف على أهم الاستعدادات التى تم الانتهاء منها للخروج بانتخابات هادئة.

حضر اللقاء اللواء مصطفى بدير ـ مساعد وزيرالداخلية لأمن البحرالأحمر ـ وحرص المرشحون المستقلون على الحضور بشكل كبير فى حين غابت معظم الأحزاب.
من جانبه، أكد المحافظ أن الانتخابات القادمة ستكون نموذجا للديمقراطية والنزاهة التامة فلأول مرة الجهاز الحكومى لا يتبع حزبا ما

ولا يؤيد مرشحا بعينه وسنلتزم بالوقوف على الحياد بين جميع التيارات سواء سياسية أو دينية فلا فرق بين حزب وآخر فالمواطن هو الذى يختار من يمثله شعبيا وتشريعيا ويعبر عن آماله وطموحاته بما له من عقل ووعى وحس سياسى.
وطلب عاصم من المرشحين التزام الهدوء وضبط النفس والبعد عن جميع أنواع التعصب لتسيير العملية الانتخابية فى مسارها الطبيعى
دون خسائر فى أرواح او شغب وليكونوا مشاركين حقا فى حفظ الأمن داخل وخارج اللجان ومنع المؤيدين الانقياد وراء أي استفزازات مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية والأمنية والمرشحين والأحزاب تلتف حول هدف واحد وهو إتمام الانتخابات وخروجها بطريقة مشرفة تليق بحالة الديمقراطية التى نعيشها والعبور بمصر بسلام من هذه المرحلة الدقيقة فنجاح الانتخابات أولى الخطوات لطريق الاستقرار.
وأكد المرشحون خلال الاجتماع التزامهم بتحقيق الانضباط وعدم اللجوء لأي تصرفات قد تتسبب فى تعطل مسيرة الانتخابات لأنهم يستهدفون أيضا أن تتم فى موعدها دون أي خسائر ولتكون الحرية هى الفائز الأول والأخير.