رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.عبدالمعز: مستعدون لإجراء الانتخابات

المستشار عبد المعز
المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات

أكد المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن اللجنة ملتزمة بإجراء الانتخابات فى موعدها تحت أى ظرف لأن إجراء الانتخابات هى طوق النجاة للمجتمع كله بجميع فئاته.

وشدد عبد المعز على استعداد القضاة لإجراء الانتخابات فورا وتحت أى ظرف، وأن اللجنة تبذل كل وسعها حتى يتمكن المصريون الموجوديون بالخارج من الإدلاء بأصواتهم.
وأشار عبد المعز إلى أن سبب قيام الثورة المصرية هو غياب القانون وأن يد العدالة كانت مشلولة فلم تصل إلى جميع فئات الشعب وان هناك فئة بمنأى عن القانون ولا يردها أحد .
وتابع عبد المعز فى تصريحاته للمؤتمر الصحفى بالهيئة العامة للاستعلامات قائلا: "إنه من هذا المنطلق أخذت اللجنة على عاتقها إرساء كافة القواعد لضمان قيام دولة القانون والعدل ليكون الجميع حكام ومحكومين تحت سيادة

القانون وكافة مؤسسات الدولة تحت سيادة القانون".
ونفى عبد المعز اعتذار أى من القضاه المكلفين بالإشراف على الانتخابات عن القيام بدورهم موضحا أن كافة الأقاويل التى قيلت بهذا الصدد غير صحيحة،  قائلا "إن القضاة جميعا مؤمنون تماما بأنهم أهل لتحمل المسئولية، فهم حماة العدالة فى مصر، وقادرون على العبور بالبلاد من نظام  ديكتاتورى إلى نظام ديمقراطى وهى الخطوة الأولى لبناء هذا الوطن، حتى تتكون حكومة تمثل الشعب بكافة الفئات وانتخاب رئيس جمهورية وفقا لما يرتضيه الشعب فى الدستور."

شاهد الفيديو