رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمر للفلول بالفيوم..

العائلات تحمل مسئولية عدم ترك الساحة لتيار واحد

انتخابات مصر

السبت, 19 نوفمبر 2011 12:16
الفيوم - سيد الشورة:

نظم فلول الحزب الوطني المنحل مؤتمرا جماهيريا بالتعاون مع بعض الأحزاب السياسية والمرشحين المستقلين لمجلسي الشعب والشورى القادمة.

حضر المؤتمر رجل الأعمال الشهير جمال الجارحى صاحب مصانع الحديد .. وعدد كبير من أعضاء ورؤساء المجالس المحلية بمختلف مستوياتها "القرية والمراكز والمدن والمحافظة" للحزب الوطني المنحل.
حث المؤتمر العائلات والعصبيات على ضرورة الحضور والمشاركة في الانتخابات والتصدي لأي أفكار أو تيارات تقود مصر إلى طريق مجهول بالحسنى دون عصبية أو مشاكل على حد قول من شاركوا في المؤتمر وهدد المؤتمر العائلات

بضياع كلمتهم وعدم تمثيلهم في المحليات القادمة في حال عدم خروجهم للتصويت.
قال مصطفى مؤمن عضو مجلس الشعب السابق بالمجلس المنحل والمرشح على قائمة حزب الحرية لخوض انتخابات الشعب بالدائرة الثانية إنهم الأكثرية ووجودهم في المنازل يجعلهم الأقلية, مشيرا الى أن هناك تيارا سياسيا لو نجح في الانتخابات القادمة لا نعرف إلى أين تتجه مصر, ومطالبا بالمشاركة والحضور في التصويت وبكثرة خاصة العائلات, ليس بغرض المشاركة
وإنما بهدف أن تظل مصر فوق الجميع ويكون الدين لله والوطن للجميع.
وناشد كل الحضور من العائلات بأن يمثلوا باللجان لكل المرشحين الذين شاركوا في المؤتمر, قائلا: "الدائرة واسعة ومحدش قادر على تغطيتها بالكامل, ومش عايزين تيارات بعينها تسيطر على الموقف وإلا مش هيكون هناك مكان للعائلات ولا مكان بالمجالس الشعبية المحلية أو غيرها في المرحلة القادمة, ولابد من الاتحاد لأن الاتحاد قوة والتفرق ضعف" .
وطالب المستشار طلعت كمال الدين حسين فردى المرشح المستقل لانتخابات مجلس الشورى العائلات والعصبيات بتحمل المسئولية وعدم تركها للساحة لتيارات أخرى تتحكم في البلاد لأنها سوف تكون صاحبة السلطة المنتخبة في حال نجاحها, محذرا من حدوث صدامات.