رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح الوفد بالمحلة: سنعيد بناء الفرد من جديد

انتخابات مصر

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 22:59
مرشح الوفد بالمحلة: سنعيد بناء الفرد من جديدالدكتور إبراهيم أبوطالب
كتب - محسن سليم:

الدكتور إبراهيم أبوطالب طبيب صيدلي  من مواليد 1960 مرشح علي قوائم حزب الوفد الدائرة  الثالثة المحلة الكبري والتي تشمل سمنود وزفتي.

رشح نفسه عام 2005  لمجلس الشعب وفاز بالمقعد بالمحلة الكبرى، واعتذر عن الترشح في انتخات برلمان2010 ، وذكر اسباب امتناعه عن الترشح وهى وعدم وجود ضمانات لنزاهة الانتخابات وإصرار الحزب الوطنى علي التزوير وسيطرة الحزب والواحد .
واكد ابوطالب انه بعد اتساع الدوائر الانتخابية يستطيع اى مرشح لديه أموال ان يفوز بالانتخابات في الوقت الذي يعانى فيه  شباب الثورة من عدم القدرة على الترشح والمشاركة في برلمان الثورة لعدم توافر الامكانيات المادية للدعاية، مضيفا أن مصر مهما حدث ستتعافي وتنهض ولكن بشرط ان نحررا الفكر وندع فكرة التحزب .
وتابع  ابو طالب ان برنامجه الانتخابي ينحصر في نقطين ستحقق النهضة لمصرمثل ماليزيا وكوريا وسنغفورة  والتي استطاعت تحقيق  نهضة عظيمة في وقت قصير  وهي  التركيز علي اعادة بناء الفرد  من جديد   وتنقيته من كل بزور الفساد والرشوة التي زرعها النظام السابق.
وأكد أن الفرد هو اساس  النهضة وأن تحقيق ذلك سيتم عن طريق  انشاء مراكز علمية والتركيز علي تطوير التعليم بالجامعات وانشاء مراكز ثقافية وعلمية، بالاضافة الى تسخيرالتليفزيون والاعلام لخدمة المواطن عن طريق تجديد الخطاب الاعلامى.