رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر جماهيرى حاشد لقائمة الوفد بقصر النيل

انتخابات مصر

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 14:26
مؤتمر جماهيرى حاشد لقائمة الوفد بقصر النيل
بوابة الوفد- خاص:

وسط حضور 1500 مواطن انعقد مؤتمر جماهيرى حاشد  لقائمة حزب الوفد بالدائرة السادسة، ومقرها قسم شرطة قصر النيل بمشاركة محمد المالكى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وأول القائمة ومجدى محمود إبراهيم ثانى القائمة وخالد البردويلى ثالث القائمة ونهال عهدى مرشحة الحزب على مقعد الفردى فئات بالدائرة السادسة ومقرها قصر النيل .

قال مجدى محمود إبراهيم: إن نظام القائمة النسبية نظام جيد وفتح قلوب الناس على بعض ، مشيراً إلى ان انتخابات برلمان الثورة يختلف كثيراً عن البرلمانات السابقة.
وأضاف أن المشاحنات والخلافات التى كانت تحدث على المقاعد الفردية فى الانتخابات السابقة ضعفت كثيراً لافتاً أن القائمة النسبية (حببت الناس فى بعض) .
وخاطب الحاضرين قائلاً: ( لو عايزين خدمة

صحية واجتماعية بجد ، ولو عايزين تقضوا على البطالة والفساد ، فعليكم باختيار قائمة الوفد) ، موجهاً التحية لشباب 25 يناير الذين غيروا الخريطة السياسية وقضوا على نظام أفسد مصر لمدة ثلاثة عقود ، مسترشدا بالدور القوى الذى قام به الشباب أيضاً فى اللجان الشعبية فى الاحداث التى أعقبت انسحاب الشرطة .
وقال: إن الرقابة الشعبية على الانتخابات أقوى من الرقابة الدولية وأن احساس المواطن بقيمة صوته واشتراكه فى الرقابة على الانتخابات سيكسب البرلمان مذاقاً خاصاً.
واضاف أنه خصص مقرا لشباب منطقة الظاهر به مجموعة من أجهزة الكمبيوتر والكاميرات واجهزة التسجيل
لرصد التجاوزات والمخالفات والانتهاكات المتوقع حدوثها وإرسالها للصحف.
وأشار أن برنامج حزب الوفد أقوى البرامج السياسية التى تقدمت بها الأحزاب وكذلك  شعار الحزب فى الانتخابات، وهذا ما أكده أيضا محمد المالكى الذى اشار ان برنامج الوفد الانتخابى يلبى طموح كل مواطن من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية .
وطالب خالد البردويلى من لهم حق الانتخاب  بالتغيب عن أعمالهم وأن يتوجهوا  لصناديق الانتخاب فى الساعات الاولى ليوم التصويت .
وأكد البردويلى ان قائمة الحزب بالدائرة لا علاقة لها بفلول الحزب الوطنى .
وقالت نهال عهدى ، مرشحة الوفد على المقعد الفردى فئات  بالدائرة السادسة ومقرها قسم شرطة قصر النيل: " انا مش محتاجة من مجلس الشعب سوى خدمة أولادى وأولادكم ".
وأضافت أن المصريين "اجدع ناس ووقت المحن يظهر معدنهم الحقيقى" ، وأشارت الى ان فترة حكم حزب الوفد من افضل الفترات فى تاريخ مصر ولذلك علينا الاعتماد على حزب الوفد .