رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مناظرة بين مرشحى "الوفد" و"الحرية والعدالة" و"الوعى" بنادى جامعة قناة السويس

قام مساء أمس الإثنين مرشحو أحزاب الوفد والحرية والعدالة وشباب ائتلاف الثورة الذي يخوض الانتخابات البرلمانية تحت اسم حزب الوعي باستعراض برامجهم الانتخابية في لقاء جمع بين مرشحي الأحزاب الثلاثة بالصالون الثقافي بنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية والتي عقدت برئاسة د. مجدي العلواني منسق الصالون الثقافي بنادي جامعة القناة .

حضر اللقاء من حزب الوفد د. كمال شاروبيم نائب رئيس جامعة القناة والمرشح رقم 2 على قائمة الوفد في انتخابات مجلس الشعب بالإسماعيلية.
قال شاروبيم فى كلمته إن حزب الوفد لديه خطة تنمية متكاملة يمكن من خلال تطبيقها في مدة  36 شهرا من القضاء على أزمات البطالة والتعليم والزراعة وتطوير الصناعة في

البلاد والقضاء على الانفلات الأمني .
استعرض  د. محمد الحمامي المرشح لحزب الحرية والعدالة ود.محمد طه وهدان ود.علي عبد اللاه القياديان  بجماعة الاخوان المسلمين برنامج الحزب في الاصلاح والتنمية للبلاد خلال الثلاث سنوات القادمة وفكر الحزب في توفير الموارد الاقتصادية للدولة .

واستعرضت د. عايدة كيلاني المرشحة على قائمة ائتلاف الثورة برنامج حزب الوعي المصري وبرنامج الائتلاف وقالت إن الائتلاف يخوض الانتخابات بأصغر قائمة في المستوى السني على مستوى الجمهورية.