رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح الكرامة يطالب أهالي القليوبية بمطاردة الفلول

انتخابات مصر

الثلاثاء, 15 نوفمبر 2011 07:24
القليوبية – محمد عبد الحميد :

طالب د.محمد بيومي مرشح  حزب الكرامة (عمال) على قائمة الحرية والعدالة بالقليوبية مواطنى الدائرة بالحرص على التصويت والمشاركة الفعالة والخروج الى صناديق الانتخابات.

وأكد على اهمية العمل على بناء الوطن من خلال اختيار مرشح سيرته نقية، وليس مرشح يركب سيارة بملايين الجنيهات ولديه شاليهات في الساحل الشمالي.

ودعا بيومى إلى فضح الفلول في كل بيت وشارع جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى

الذى عقدته قائمة الحرية والعدالة بجنوب القليوبية والذى عقد بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية .ومن جانبه، قال عزت الملاحي "مرشح العمال" على نفس القائمة:" لابد ان نستبشر بالمستقبل الباهر لمصر طالما بها هذه الوجوه الحريصة على مصلحة الوطن أولا ، ولابد ان نحمل التقدير والتوقير لدماء الشهداء التي
طهرت هذا الوطن من الطواغيت والفاسدين".

وأشار إلى أن برنامج الحرية والعدالة يعتمد في الأساس على المواطن المصري وكرامته ليحيا حياة كريمة يأمن فيها على نفسه وأهله، ويسود في المجتمع قيم الحب والحق والعدالة، والجميع سواء أمام القانون، مشددًا على أهمية استمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها.
وقالت د. هدى غنية "فئات" أن الشعب المصري قادر على حماية الانتخابات من أي فساد أو بلطجة طالما بها هذه الوجوه وهذا الحماس؛ من أجل بناء وطن يحمل قيم العدل والحب والكرامة.