رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعاوى قضائية وتنازلات بالقليوبية

شهدت انتخابات القليوبية سخونة بالغة. قام عبد الحكيم شداد المستشار القانونى لاتحاد المصرى العربى برفع دعوى قضائية تحت رقم 992 لسنة 13 قضائية امام محكمة القضاء الادارى بالقليوبية تنظر الثلاثاء المقبل ضد لجنة الاعتراضات المشرفة على الانتخابات بعد رفض اللجنة استبدال المرشح الثامن بالقائمة ويدعى سيد نصحى عازر بالمرشح هيثم سمعت عثمان رغم تقدمه بطلب للجنة يوم 31 أكتوبر بعد استبعاد المرشح لعدم استيفاء أوراقه مشيرا إلى أن رفض اللجنة رفض غير مبرر وبدون مسوغ قانونى.

كان المرشح هيثم سمعت عثمان «فلاح» قد تنازل عن الترشيح فى قائمة حزب مصر القومى وأرسل تنازله على يد محضر للجنة العليا للانتخابات.. وطلب من اللجنة سحب أوراقه بموجب هذا

التنازل.. كما بعث باستقالته من الحزب فى خطاب مسجل بعلم الوصول وأرفق بالاستقالة إلغاء بالتوكيل الصادر منه لأمين الحزب. أوضح هيثم عثمان أنه فوجئ باسمه فى قائمة مصر القومى رقم 4 بعد أن حصل علي وعد بوضع اسمه على رأس القائمة لذلك قرر تقديم استقالته من الحزب. مضيفا بقوله: إننى فوجئت بمسئولى الحزب يوزعون أوراقاً للدعاية فى العيد تضم اسمى علما بأننى أرسلت لهم الاستقالة وصورة من التنازل قبل إجازة العيد.