رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر انتخابى لمرشحى "الحرية والعدالة" بالشرقية

عقد مرشحو حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين - بدائرة شمال الشرقية بنظامى القائمة والفردى مؤتمرا انتخابيا بمدينة أبوكبير لشرح برنامجهم الانتخابى وأولويات العمل خلال المرحلة القادمة .

وصرح د.فريد إسماعيل -أمين عام الحزب بالشرقية ومتصدر قائمة مرشحيه بدائرة الشمال - خلال المؤتمر الذي شهده 12 مرشحا بالقائمة والفردى، ونحو خمسة آلاف مواطن، بأن الحزب يثق في تأييد الناخبين له، لأن لديه برنامجا متكاملا لايطرحه غيره من الأحزاب الأخرى .
وقال:إن أهم مايميز قائمة حزبه أنها تضم مرشحين من غير المنتمين للإخوان المسلمين، كما تضم متخصصين في كافة المجالات والاختصاصات التي تحتاجها لجان مجلس الشعب.
وأشار إسماعيل إلى أن حزب الحرية والعدالة لايطرح برنامج معارضة - ولكنه يقدم برنامجا لحكم مصر -، وكيف سيساهم الإخوان في حكمها، لافتا إلى أن الحزب ليس بمفرده ولكنه جزء من التحالف الديمقراطي الذي سيكون بدوره جزءا من الحكومة التي سيتم تشكيلها عقب الانتخابات .
وأوضح أن أول ما سيعمل الحزب على تحقيقه بعد مشاركته في الحكومة هو القضاء على الانفلات الأمني الذي يعاني منه المصريون حاليا، ويهدد استقرارهم .