رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاءات على المقاهى ومسيرات للحرية والعدالة بالإسماعيلية

نظم حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية عدة جولات ميدانية لمرشحيه شملت عقد لقاءات مفتوحة مع الأهالي على المقاهى وفى الميادين العامة وتضمنت الجولات عقد لقاء مفتوح مع المترددين على أحد المقاهي الشهيرة بشارع الحرية بوسط مدينة الإسماعيلية.

حضر اللقاء مرشحو حزب الحرية والعدالة على القائمة والمرشح على مقعد الفردى فئات الدكتور هشام الصولى، وتناولت الموضوعات النقاشية دور البرلمان فى الفترة القادمة ووضع البلاد فى الفترة الراهنة والتحديات التى تواجه الوضع الاقتصادى والسياسى فى مصر.
وفي نفس السياق، أعلن الحزب عقد أول مؤتمر جماهيري لمرشحيه بعد غد السبت بحى السلام بمدينة الإسماعيلية لعرض البرنامج الانتخابي للحزب ورؤيته

في وضع البلاد خلال الفترة المقبلة بحضور المرشحين الأربعة للحزب على القائمة والمرشح الفردي على مقعد الفئات وذلك عقب مسيرة تنطلق من مسجد المطافي بعد صلاة المغرب للسير في شوارع الإسماعيلية حتى مسجد السلام.
وبدأت لافتات حزب الحرية والعدالة تنتشر في شوارع مدن الإسماعيلية وفايد والتل الكبير وهي تحمل صور المرشحين الخمسة بينهم المرشحة المهندسة زينب على "فئات" بقائمة الحزب في انتخابات الشعب بالإسماعيلية.