رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المستقلين الجدد" يقدم حلولاً للمشكلات الاقتصادية

انتخابات مصر

الخميس, 10 نوفمبر 2011 20:34
كتب - سالم عبد الغنى :

عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمراً جماهيرياً بفاقوس حضره أبناء دائرة شمال الشرقية، لعرض برنامج الحزب الانتخابى، وتصوره ورؤيته لمستقبل مصر. وصرح الإعلامى محمود عبد الكريم عضو المجلس الرئاسى والمتحدث باسم الحزب، بأن المشاركين في المؤتمر طرحوا حلولا لكثير من المشكلات الاقتصادية، والسياسية والصحية .

وتحدثوا عن الجدل الدائر بشأن ما يسمى بوثيقة المبادئ الدستورية ووجهة نظر الحزب من الاتجاهات المختلفة، كالليبرالية، والعلمانية والتيارات الدينية المختلفة، وعلاج مشكلات الزراعة والبحث العلمى .

وأشار المتحدث باسم المستقلين الجدد إلي أن د. مجدى مرشد عضو المجلس الرئاسى للحزب والمرشح الأول بقائمة الحزب عن دائرة شمال الشرقية، تطرق إلى برنامج الحزب، وإلى الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط، كما تحدث عن دور الشباب فى الوقت الراهن لتوعية الناس وتناوب هو وأعضاء القائمة، الرد على أسئلة المواطنين .

حضر المؤتمر نخبة من علماء الأزهر، على رأسهم الشيخ على الشريف، ود. محمد جلال

أستاذ علم الحديث بجامعه الأزهر حيث أكدا أن هذه الفترة مسئولية وأمانة على عاتق الجميع ، وأعربا عن أملهما بأن ينعم الله علي مصر بالأمن، والأمان، والاستقرار، كما ألقي الشاعر أحمد غنيم أبيات من الزجل في حب مصر ، وقال عادل أبو جراد منسق المؤتمر إنه كان مؤتمرا شعبيا ناجحا، وأضاف أنه أثبت أن مصر بها عقول شابة،  تستحق الرعاية والاهتمام، كما أكد الإعلامي محمود عبد الكريم علي تخصيص حزب المستقلين الجدد جانب كبير من برنامجه لدعم الشباب، ومد أيادي العون لهم، حتي يتسني لهم تحقيق ذاتهم، وتأمين مستقبلهم  .