رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حشمت: كثافة الناخبين هى الضمان لعدم التزوير

رفض د. جمال حشمت الدعاوى التي يروجها البعض على أن الانتخابات القادمة انتخابات دموية ومدمرة مشددا على أن كثافة التصويت هي الضمانة الوحيدة لضمان نزاهة العملية الانتخابية.

وأكد على أن تلك الانتخابات هي بداية الطريق نحو الدولة التي يحلم بها الشعب المصري .
وأشار حشمت إلى أن هذه الانتخابات جديدة على الشعب المصري حيث أنها ستتم من خلال بطاقة الرقم القومي الذي أثبت نجاحه بشكل ناجح وفعال رأيناه في طوابير للتصويت لأول مرة في مصر ، مشددا على أنه لا يجب أن تقل نسبة التصويت عن 90%.
وقال ، خلال المؤتمر الانتخابي الاول لحزب الحرية والعدالة الذي عقد بزاوية غزال بدمنهور، إن نائب اليوم غير نائب الأمس وإن المرحلة القادمة هي مرحلة تطهير ثم يليها مرحلة

تنمية وبناء، وأوضح أن النظام البائد غير سلوك وثقافة كثير من المواطنين والتي تحتاج إلى تغيير لأنها لا تصلح للبناء والتنمية.وأن مصر تحتاج جهود كل أبنائها فالنظام البائد فرغ مصر من أبنائها الأفذاذ فخرجوا منها ليبدعوا ويخترعوا خارجها .
ودعا حشمت لتشجيع الاستثمار الوطني والعربي ، مشددا على أن الدولة البوليسية الاستبدادية لا تصنع اقتصادا قويا و لكي لا يرجع الماضي علينا  ألا نعيد الفلول للحياة السياسية مرة أخرى .وختم حشمت كلمته بأبيات شعر بعنوان "أم الفلول".