رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيوم

الوسط: "الحرية والعدالة" يشوه صورة مرشحينا

انتخابات مصر

الخميس, 10 نوفمبر 2011 12:34
الفيوم- سيد الشورة:

استنكر د. حسين ياسين الأمين العام لحزب الوسط بالفيوم الطريقة التي يتبعها حزب الحرية والعدالة بالفيوم فى المنافسة الانتخابية  والهجوم على مرشحي الوسط ومحاولة تشويههم.

جاء ذلك فى البيان الذى أصدره الحزب اليوم الخميس ردا على الهجمة الإعلامية التى تشنها جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة.
ومن جانبه استنكر الدكتور احمد جمعة المتحدث الإعلامي، ما نشرته المواقع الالكترونية، نافيا أن يكون تم أى اعتداء من طرف مرشحي الوسط على أى

من مرشحى الحرية والعدالة أو اى قوى سياسية أخرى، مؤكدا أن ما حدث بقرية "حلفا" هو استفزاز من مرشحي الحرية والعدالة وأنصارهم  الذين اعتدوا على أنصار الشيخ كامل عبد القوى مرشح الوسط  وإصرارهم على فتح دار المناسبات بالمخالفة للقوانين، وقيام أحد أنصار مرشحي الحرية والعدالة بصفع أحد اهالى القرية وقيام آخر بسب لمرشح الوسط 
الشيخ كامل ووصفه بأنه "رجل خائن"، وهذا ما اوغر صدور بعض شباب القرية، مما دفع الدكتور حسين أمين الوسط بالمحافظة للاتصال بالشيخ كامل طالبا منه احتواء الموقف وتفويت الفرصة على من يريدون افتعال المشاحنات مطالبا بعدم الاحتكاك بأى من المعتدين.
وشدد على أن  ما يحدث هو خلاف بين الإخوان المسلمين انفسهم والمنشقين عنهم وليس خلافا مع حزب الوسط ، وقال جمعة إننا نرجو من جميع القوى السياسية  ان تربأ بأنفسها عن تلك الأدعاءات الكاذبة  راجين من الجميع تغليب مصلحة البلاد على المصالح الشخصية الضيقة والخلافات الفردية.