رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحد الفلول بالفيوم يتلاعب بالكشوف

انتخابات مصر

الخميس, 10 نوفمبر 2011 09:56
الفيوم – سيد الشورة:

شهدت انتخابات الدائرة الثالثة بالفيوم واقعة غريبة بطلها "فل" من الحزب الوطنى المنحل بقيامه بالتلاعب وادعاء أنه قام بتغيير رقمه فى الكشوف الانتخابية من رقم 29 الى رقم 2 وفى نفس الوقت قام بنشر لافتات دعاية له تحمل رقم (1) وأخرى تحمل رقم (2).

قرر عدد من المرشحين لخوض انتخابات مجلس الشعب علي مقعد العمال (فردي ) بالدائرة والتي تضم مراكز (سنورس وابشواي ويوسف الصديق ) التقدم ببلاغ الي النائب العام

للتحقيق في واقعة قيام بعض نواب الوطني المنحل المرشحين علي المقعد بتعليق لافتات الدعاية أرقام متقدمة في كشوف المرشحين رغم انهم تقدموا قبل غلق باب الترشيح بساعات قليلة.

كان المرشحون قد فوجئوا بقيام  عبد القادر الجارحى نائب الوطني المنحل فى الدورة الاخيرة والمرشح علي نفس المقعد بتعليق لافتات الدعائية له بأنه رقم 1 في كشوف المرشحين رغم انه تقدم

قبل إغلاق باب الترشيح بساعات قليلة ثم قام منذ يومين بتغيير لافتات الدعاية  مرة اخري بعد تغيير رقمه الى رقم 2 وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء بين باقي المرشحين .
أكد المرشحون أنهم لا يفهمون ما يحدث ويريدون تفسيرا وردا واضحا من اللجنة العليا للانتخابات خاصة وأن العضو السابق تقدم للترشيحات يوم 21 اكتوبربعد 10 أيام من فتح باب الترشيح وقبل غلقه بيومين  وكان رقمه بين المرشحين 72 على مستوى المحافظة وفى كشوف الدوائر يحمل رقم 29 بين المرشحين فى الدائرة الثالثة.

المرشح غير رقمه من 1 الى 2