رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رأس البر..قبلة المرشحين فى العيد

انتخابات مصر

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 16:09
دمياط - هشام الولى:

مصيف رأس البر الشهير بمحافظة دمياط كان قبلة مرشحى القوائم الحزبية والمقاعد الفردية عن الدائرة الأولى التى تضم دمياط ومركز دمياط ودمياط الجديدة ورأس البر، حيث استغل المرشحون الأعداد الكبيرة من الأفراح.

والتي تقام برأس البر خلال أيام عيد الأضحى المبارك وازدحام المدينة بالآلاف من الزائرين فى عمل جولات داخل المصيف وصالات الأفراح بالأندية المختلفة وتهنئة العرسان وأقاربهم والمدعوين والتقاط الصور معهم.
قام عصام سلطان مرشح حزب الوسط بجولة فى

مدينة رأس البر وكان مرشحو حزب الحرية والعدالة قد سبقوه إليها، كما انتشرت بالمدينة لافتات كثيرة ومكثفة لمرشحى القوائم الحزبية والمرشحين للمقاعد الفردية .
ومن المقرر أن يعقد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ومرشح الحزب بدمياط مؤتمرين انتخابيين الأول بالبصرطة مركز دمياط الخميس القادم والثانى بقرية الغنيمية مركز فارسكور.
ومن ناحية أخرى، كثف حزب الحرية والعدالة من
حملته الانتخابية بعقد مؤتمرات ومسيرات كبيرة في مختلف أنحاء المحافظة والملاحظ أن حزب النور وبقية الأحزاب مازالت منتظرة لما بعد العيد.
أما المرشحون الفرديون فمن الملاحظ حاليا أن ثلاثة فقط من بين 48مرشحا للمقاعد الفردية فى الدائرة الأولى دمياط، قد كثفوا من اللافتات الدعائية لهم فى مختلف أنحاء الدائرة وهم السيد الريدى فئات والذى ترك الدائرة وسافر لأداء فريضة الحج ومحمد إبراهيم أبو جنبة فئات وجهاد حامد عيد عمال والذى يعمل مدير مدرسة ابتدائية، حيث عمل كارت تهنئة بالعيد لأولياء أمور تلاميذ المدرسة التي يديرها وعددهم 2000 تلميذ .