رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة للحرية والعدالة بشوارع كفر الشيخ

انتخابات مصر

الجمعة, 04 نوفمبر 2011 19:16
كفر الشيخ ـ أشرف الحداد ومصطفى عيد:

نظم حزب الحرية والعدالة أول مسيرة انتخابية لمرشحى الحزب بالدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم بعد صلاة العشاء احتفالا بقبول محكمة القضاء الإدارى الطعن المقدم من الحزب.

بإدراج قوائم الدائرتين لمرشحى حزب الحرية والعدالة وذلك بعد استبعادهم من الترشح من قبل لجنة الانتخابات المشرفة علي تقديم الأوراق بمحكمة كفرالشيخ.

وقام مرشحو الحزب بجولة بمدينة كفرالشيخ انطلقت من مسجد الفلاحين بغرب المدينة وانتهاء بشارع النبوي المهندس شرق مدينة كفرالشيخ حيث التحم معهم الأهالي وطالبوهم

بضرورة التغيير والإصلاح وأهمية قيام كل فرد في المجتمع بدوره في اختيار من ينوبون عنهم وقابلهم الأهالي بالترحاب والود، مؤكدين دعمهم لمرشحي الحرية والعدالة وحبهم الشديد لهم وتمنياتهم بالفوز ليصبح حال البلاد أفضل وأفضل .

وردد المشاركون في المسيرة والتي وصل عددها حوالي 8000 مشارك الهتافات المؤيدة للحزب وللمرشحين ومنها "افرح افرح يابرلمان جايلك وفد من الإخوان"، "والكفرواية ناس جدعان صوتهم

دايما للإخوان "وقبل الثورة مابدلناش وبعد الثورة مابدلناش".

واختتمت المسيرة بشارع النبوي المهندس بتعريف بالمرشحين وكلمة للمهندس محمد شاكر سنار المرشح الفردي فئات والتي تناول فيها ما وصل إليه حال مصر في عهد النظام البائد من فساد وإفساد لكل شيء وسبل التنمية للوصول إلي أعلي الدرجات من التقدم والرقي والرخاء.

وقال د.حسن أبو شعيشع مسئول المكتب الإدراي للإخوان ومرشح الحرية والعدالة علي رأس قائمة الدائرة الأولي في كلمة وجهها من خلالها رسائل للأقباط والمجلس العسكري وأهالي كفر الشيخ  ومذكرا بوقفة أهالي كفرالشيخ في وجة الظلم في انتخابات 2005 ومتمنيا الخير للجميع تخللت فقرات الختام بعض الأناشيد.