رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

25 مرشحا يعترضون على رموزهم وتنازل مرشح بالإسماعيلية

انتخابات مصر

الخميس, 03 نوفمبر 2011 12:35
كتبت - ولاء وحيد :

تقدم 25 مرشحا بمجلسي الشعب والشورى بطلبات للجنة المشرفة على الانتخابات لتغيير الرموز الانتخابية التي تم تخصيصها لهم فيما تقدم سمير زكي المرشح على مقعد الفردي لخوض انتخابات الشورى بطلب للجنة الانتخابات بتنازله عن ترشيحه.

وأثار تخصيص نوعيات من الرموز الانتخابية للمرشحين ردود فعل غاضبة بين  المرشحين بالإسماعيلية بعدما وصف  البعض الرموز بأنها ساخرة وتهكمية

.
تقدم المرشح شريف الحسيني المرشح على مقعد الفئات فردي بطلب للجنة المشرفة على الانتخابات بتغيير الرمز الانتخابي المخصص وهو" بكرة خيط " فيما أعربت هبه محفوظ المرشحة عن حزب العدل على مقعد الفلاح عن استياءها لتخصيص رمز انتخابي لها ب" ماكينة حلاقة ".
فيما  تقدم الدكتور عبد العاطي الصياد المرشح على مقعد الفئات مستقل بطلب لتغيير الرمز الانتخابي والذي كان مخصصا ب" القلادة " وتقدم د. طارق هليل بطلب لتغيير رمزه الانتخابي " القلعة " وتقدم المرشح احمد البدوي قاسم  بطلب لتغيير الرمز الانتخابي الذي خصص له ب" نافذة ".

وقال احد أعضاء  اللجنة المشرفة على انتخابات الشعب  أن غدا الجمعة أخر يوم لتلقي طلبات تغيير الرموز الانتخابية وتلقي طلبات التنازل للمرشحين حتى الثانية من بعد ظهر الجمعة.