عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المشط والبصلة وعربة اليد" تثير استياء مرشحى القليوبية

اثارت الرموز الانتخابية ازمة بين المرشحين لمجلسى الشعب والشورى بمحافظة القليوبية، حيث أبدى العشرات من المرشحين استياءهم واعتراضهم عليها.

قدم 5 مرشحين بالشورى طلبات للجنة المشرفة على الانتخابات بتغيير الرموز الانتخابية، حيث تقدم محمد صدقى هيكل مرشح الوفد"فردى" بطلب بتغيير رمزه إلى آخر بعد حصوله على رمز عربة اليد.
أكد المستشار عيد سويلم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الشورى ان تغيير المرشح لرمزه الانتخابى يعرضه لتغيير ترتيبه فى الكشوف مشيرا إلى ان باب تغيير الرموز مستمر حتى الثانية من بعد ظهر الجمعة.
  ابدى عدد آخر من المرشحين استياءهم واعتراضهم على الرمز بحجة انها قد تصبح ألقابا لهم فى المستقبل ومنهم سيد المراغى والذى حصل على رمز المشط،

وسامح محروس البصلة، وعبد الحميد عرفة الهدهد، واحمد الابجى خلاط السوائل وابراهيم عبد الوهاب الشوكة، وصبرى عامر ورقة الشجر، واحمد حسين عبد العال كوب الماء، وجمال جودة عربة اليد، وعاطف شحاتة الونش وابراهيم نصار طلمبة المياه ومحسن راضى التفاحة، وابو سريع امام ثمرة المانجو .
فيما اثار كتابة اسماء المرشحين بالخط اليد غير الواضح استياء المرشحين بسبب عدم وضوح اسمائهم ورموزهم واكد بعضهم ان التكنولوجيا لم تصل الى لجنة الانتخابات بالقليوبية.