رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"النور" يتقدم في السويس

انتهت عمليات فرز صناديق انتخابات مجلس الشعب بالسويس وجار تجميع نسب أرقام التصويت للمرشحين من صناديق كل لجنة لإعلان فوز 6 مرشحين منهم 4 مرشحين عن مقاعد القوائم الحزبية ومرشحان عن مقعدين فردى من بين 157 مرشحا.

وأكدت النتائج غير الرسمية لفرز صناديق التصويت فوز حزب النور السلفى بالمركز الاول على مستوى القوائم الحزبية، وتلاه فى المركز الثانى حزب الحرية والعدالة للإخوان المسلمين والثالث الكتلة المصرية.
وعلى المقعد الفردى عمال حصد مرشح حزب النور المقعد بفارق كبيرعن المرشح الذى يليه وعلى المقعد الفردى فئات تقدم مرشح حزب النور الا انه لم يحقق النسبة المطلوبة مما يدفعه للدخول إعادة مع مرشح حزب الحرية والعدالة الذى

يليه.
وأكد عباس عبدالعزيز مرشح حزب الحرية والعدالة على المقعد الفردى فئات الذى لم يتم حسمه بينه وبين مرشح حزب النور تقديره واحترامه لحكم الجماهير.
وأشار الى تقدم حزب النور على مستوى القوائم والمقعد الفردى عمال ورحب بإجراء إعادة مع مرشح حزب النور لحسم المقعد الفردى فئات.
واتسمت نتائج فرز صناديق التصويت فى انتخابات مجلس الشعب بالسويس باستمرار ترتيب مرشحى المقدمة كما هم منذ فرز الصندوق الأول حتى فرز الصندوق الأخير.