رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة»: نكرس جهودنا للانتخابات البرلمانية والمحلية

بهاء الدين أبو شقة
بهاء الدين أبو شقة

نفى المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد ما نشرته احدى الصحف اليومية، والتى ادعت وجود جبهات داخل حزب الوفد، أقواها جبهة أبوشقة، وأكد سكرتير عام الوفد ان الخبر المنشور كاذب جملة وتفصيلا وعار تماما من الصحة، وقال: إن جميع مؤسسات الحزب وجميع الوفديين يكرسون جهودهم من أجل الانتخابات البرلمانية القادمة والانتخابات المحلية، من أجل تحقيق أكبر عدد مقاعد للحزب، وشدد «أبوشقة» علي انه يعمل مجردا من أي مصالح شخصية وتاريخه يشهد بذلك، وانه يضع نصب عينيه مصلحة  الوطن والمواطن ولم يسع لأي منصب نيابي أو تنفيذى, وكان ممكنا أن يكون على رأس أي قائمة في انتخابات 2012، لكنه لم يسع لذلك، وأشار «أبوشقة» إلى أن مثل هذا الصراع الذي تزعمه تلك الجريدة لا

مجال له، إذ ان د. السيد البدوي رئيس الحزب تم انتخابه لرئاسة الحزب عام 2014 ولمدة أربع سنوات، وهو ما يؤكد كذب الخبر من الأساس.

كما نفي طارق سباق ومحمد عبدالعليم داود وحسام الخولي نواب رئيس حزب الوفد وياسر حسان رئيس لجنة الإعلام الخبر الذي نشرته الصحيفة، وأكدوا تمسكهم بشرعية رئيس الحزب المنتخب الدكتور السيد البدوي شحاتة، واستكمال مدة رئاسته الثانية، التي تنتهي عام 2018. وأكدوا أن ما نشرته الصحيفة محض أكاذيب وافتراءات تحاول قلة مفصولة ترويجها.