رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

«البدوي» يزور حلمي المغربي شيخ الوفديين في منزله

حزب الوفد

السبت, 27 يونيو 2015 08:06
«البدوي» يزور حلمي المغربي شيخ الوفديين في منزله
كتب - سامي الطراوي: تصوير- أشرف شبانة

لقى الدكتور السيد البدوى شحاته رئيس حزب الوفد المصرى استقبالا حافلا أمس الأول من الآلاف من أهالي جنوب بورسعيد وذلك في المؤتمر الحاشد بقرية بحر البقر الذي أقامه سليمان وهدان  مرشح حزب الوفد المصري عن دائرة الجنوب بمحافظة بورسعيد وعدد من قيادات القبائل العربية وعلى رأسها قبيلة العبابدة، وسبق المؤتمر  حفل إفطار على شرف رئيس الوفد.

وأكد «وهدان» أن زيارة رئيس الوفد تعتبر الزيارة الأولى لحزب الوفد على مر تاريخه إلى جنوب بورسعيد خاصة في منطقة بحر البقر .

وأشار إلي أن بورسعيد احتشدت بالآلاف ترحيبا بـ

«البدوي» ولدعم حزب الوفد المصري في محافظة بورسعيد في الانتخابات البرلمانية القادمة والتي تعتبر قلعة من قلاع حزب الوفد الحصينة .

حضر المؤتمر  المؤتمر عدد من أعضاء الهيئة العليا على رأسهم المهندس حسام الخولي وأيمن عبدالعال وجمال شحاته وأشرف العاصي وشريف حمودة والدكتور محمد سليم ومحمد جاد رئيس اللجنة العامة بمحافظة بورسعيد واعضاء اللجنة العامة  وعدد من مرشحي الوفد لمجلس النواب إبراهيم رفيع النائب السابق بمجلس الشعب وحمدي سعد سليمان

وإبراهيم عماشة وعدد من لجان الوفد بمختلف المحافظات ولجان الشباب والمرأة ببورسعيد.

كما قام الدكتور السيد البدوي شحاتة بزيارة القيادي الوفدي وأحد أهم أعمدة الوفد علي مر تاريخه حلمي المغربي شيخ الوفديين بمنزله بمحافظة بورسعيد.

كان في استقبال البدوي عدد من الوفديين المحبين للقيادي الوفدي الكبير وأبناؤه ورحب القيادي الوفدي حلمي المغربي برئيس حزب الوفد قائلاً: «أدين لك بالفضل، فما أتيت إلي بورسعيد إلا وكنت في مقدمة اهتماماتك».

وأصر «المغربي» علي أن يلقي كلمة رغم مرضه لكافة الوفديين وحث الوفديين علي التمسك برئيس الوفد ومساندته بكل قوة، لانه لا يدخر جهداً في إعلاء اسم الوفد.

وتمني «المغربي» أن يكون بكامل عافيته حتي يكون في كافة جولات الوفد داعماً للحزب ولرئيسه.