رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الوفد يقيم ملتقى التوظيف الأول لشباب حدائق القبة

حزب الوفد

الأحد, 25 يناير 2015 17:08
حزب الوفد يقيم ملتقى التوظيف الأول لشباب حدائق القبة
خاص - متابعات

قام حزب الوفد بحدائق القبة بإقامة ملتقى التوظيف الأول  بمقر  اللجنة لتوفير وظائف حقيقية لشباب واهالي الدائرة وذلك من خلال فعاليات ملتقى التوظيف والذي شارك فيه  أكثر من 30 شركة  من الشركات  الرائدة والمعروفة في السوق المحلي والدولي من مختلف القطاعات .

أكد سيد عيد، مرشح حزب الوفد فى الحدائق، أن الدولة في حاجة ماسة الآن إلى الدعم المادي والمعنى وكان واجب علينا أن نرد الجميل لأهالي وشباب دائرة حدائق القبة مساهمة  من حزب الوفد بالحدائق لمواجهة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية وحرصا من قادة الحزب الدائمة على إحداث التغيير الإيجابى فى المجتمع وبخاصة الشباب وبدعم مادي ومعنوي من الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد، الذي لم يتأخر يوما في  دعم كافة جهودنا المبذولة من أجل مساعدة وتمكين الشباب

بما يصب في مصلحة الوطن .
وإيمانا منا بدورنا الاجتماعي تجاه أهالينا الشرفاء  تم إقامة ملتقى التوظيف بمشاركة عدد من الشركات المحترمة مثل شركات مرسيدس وتوشيبا ودومتي واتصالات وارابياتا التي استجابت على الفور وقامت بتوفير فرص عمل حقيقية تجاوزت 3 ألف فرصة عمل وبعد عدة مقابلات تم تعيين 2324 شاب فى كبرى الشركات و المؤسسات بمرتبات مجزية وتامين صحي واجتماعى محترم .
وأقيم فعاليات الملتقى والمقابلات الشخصية للمتقدمين في مقر اللجنة بالحدائق تخفيف عن أهالي وشباب الدائرة المتقدمين للعمل .
وأثنى أهالي حدائق القبة على هذا العمل الاجتماعي والذي قام به مرشح حزب الوفد بالحدائق مساعدة من الحزب لأهالي الدائرة
ويعتبر هذا العمل الخدمى الأول من نوعه في منطقة حدائق القبة .
وقال  عدد كبير من الأهالي "أصبح لنا حزب يقف بجانبنا ويدافع عن حق المواطن ويساعد الدولة في حل أزمة البطالة التي تعتبر الأزمة المزمنة التي تواجه أكثر من 70% من شباب الدائرة والذي يصب مباشرة في مصلحة الأسرة المصرية ".
وتأتى هذه الفعاليات في إطار سعي الوفد ومرشح الحزب سيد عيد، لخلق فرص عمل جادة  لشباب وأهالي الدائرة ويأتي ذلك من منطلق مسئولياته السياسية والاجتماعية تجاه أهل دائرته التي يكن لها كل احترام وتقدير .
وتسابق لجنة الوفد الزمن فى ابتكار حلول  لمواجهة المشاكل المزمنة تقف عائقا أمام الشباب وفق  أهداف محددة للمستقبل نسعى دائما إلى تحقيقها بالتعاون مع مؤسسات الدولة بقطاعيه العام و الخاص وبدعم مباشر من مرشح الوفد ونحن ملتزمون بتطوير الفرص التنموية الاجتماعية والاقتصادية، ونسعى لتضيق الفجوة بين المتقدمين للوظائف وأصحاب الشركات وسنكون بجانب الشباب لآخر مرحلة في اختيار الوظيفة المناسبة بشكل لائق ومحترم .