عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزب الوفد ببورسعيد يختار مرشحيه لـ"النواب" بعد غد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد عن عقد اجتماع خاص لاختيار مرشحيها في انتخابات مجلس النواب القادمة من ضمن الأسماء التي تقدمت بأوراق ترشحها لخوض الانتخابات، وذلك يوم الأحد القادم بمقر الحزب الرئيسي بالشابوري ببورسعيد.

أكد تامر خميس، سكرتير عام حزب الوفد ببورسعيد،  دعوة كل أعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة للحضور، حيث إن اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد هي أعلى سلطة في الحياة السياسية الوفدية ببورسعيد، وهي التي لها الحق في اختيار المرشحين .

وأضاف خميس، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" بأنه عقب الانتهاء من عملية اختيار المرشحين خلال الاجتماع سيتم إرسال تلك الأسماء إلى لجنة انتخابات حزب الوفد بالقاهرة، والتي سيكون لها الرأي النهائي في الشخصيات التي ستخوض الانتخابات القادمة من ضمن الأسماء المقترحة من اللجنة العامة لحزب الوفد بورسعيد .

كما أشار سكرتير عام حزب الوفد ببورسعيد إلى أن تلك هي

المرة الأولى التي سيخوض فيه حزب الوفد الانتخابات ضمن تحالف انتخابي، حيث إن الحزب اعتاد في السنوات الماضية أن يخوض الانتخابات منفردًا، مما جعل لزامًا على أعضاء الحزب ببورسعيد أن يقوموا باختيار مرشحيهم في انتخابات مجلس النواب القادمة، ووضع تلك الخيارات أمام لجنة الانتخابات بالقاهرة  .

وفي ختام تصريحه، قال تامر خميس: "نحن على يقين وثقة تامة في أن لجنه الانتخابات بحزب الوفد ستضع خيارات اللجنة العامة ببورسعيد في المقام الأول عند اختيار مرشحي التحالف أثناء الجلسات النهائية لاختيار مرشحي التحاف المصري مع الكيانات والأحزاب الأخرى المشاركة فيه".

 

‏‫