رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أباظة" و"سويلم" و"زكى" يشاركون احتفالية تدشين حزب مستقبل وطن بالشرقية

حزب الوفد

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 07:55
أباظة وسويلم وزكى يشاركون احتفالية تدشين حزب مستقبل وطن بالشرقية
الشرقية - محمود الشاذلي:

نظم حزب «مستقبل وطن» حفل تدشين أمانة الحزب بمحافظة الشرقية, تحت رعاية «محمد مصطفى بدران» رئيس الحزب ورئيس اتحاد طلاب مصر, وعضو لجنة الخمسين.

جاء ذلك فى حضور اللواء طارق الحارونى نائباً عن محافظ الشرقية, ولفيف من قيادات وأعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، وعلى رأسهم النائب الوفدى السابق اللواء هانى أباظة وكيل وزارة البحث العلمى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد نائباً عن الحزب, والعميد ثروت سويلم القيادى الوفدى المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصرى, ومحمد زكى عبدالعزيز رئيس اللجنة العامة لشباب الوفد بالشرقية, والمحاسب ممدوح عمارة رئيس لجنة الوفد

بقرية «نشوة» التابعة لمركز الزقازيق، والقيادى الوفدى السيد العزازى، ولفيف من الشخصيات العامة بالشرقية.
فى بداية كلمته طالب اللواء «هانى أباظة» الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن, لرفعه مكانته وسلامته واستقراره، مطالبين بالحرية.. وقال أباظة: «جئت اليوم للاستماع لآراء الشباب, وأقول لكل من يتسابق على الساحة ارجوكم مكنوا الشباب فنحن جميعاً نعمل الآن من أجل تمكينهم فى العمل السياسى».
وأشار «أباظة» إلى أنه لابد أن يكون معيار الاختيار فى
البرلمان القادم مختلفاً عن الماضى, فمصر تحتاج طاقات وشباباً متحمساً للعمل كى نستطيع العبور من عنق الزجاجة والوضع المنهار الذى نحن فيه الآن.
ووجه كلمته للشباب نيابة عن حزب الوفد وعن السياسيين القدامى قائلاً: «نحن جميعاً خلفكم إذا احتجتم أى دعم أو مساعدة أو نصح أو مشورة وأنه لا يهمنى أن أكون نائباً بقدر ما يهمنى الوطن».
وتحدث محمود ألماظ، أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية قائلاً: إن الآمال معقودة على شباب مصر، حيث يقع عليهم عبء كبير فى النهوض بالوطن، مشيراً إلى أن حزب مستقبل وطن يفتخر بأن رئيس الحزب من الشباب.. وأضاف أن الرئيس «عبدالفتاح السيسى» لم يكن مخطئاً عندما راهن على الشباب.. مضيفاً أن من أهم مبادئ الحزب الإيمان بثورتى 25 يناير و30 يونية.