رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام بتحالف الوفد المصرى:

رصدنا 50 مليون جنيه للدعاية المركزية

حزب الوفد

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 07:47
رصدنا 50 مليون جنيه للدعاية المركزيةياسر حسان يتحدث خلال الندوة
كتب – حمدي أحمد ومحمود عبدالمنعم:

قال ياسر حسان عضو الهيئة العليا رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، رئيس لجنة الإعلام في تحالف «الوفد المصري»: إن قانون إجراء الانتخابات الحالي، من أصعب وأسوأ القوانين في تاريخ مصر.. وأضاف «حسان» أن القانون الحالى لا يمكن أن تجرى به الانتخابات مرة أخرى فى المستقبل.

وأضاف «حسان» خلال كلمته في الصالون الثقافي، الذي ينظمه حزب الوفد أنه لو نجح التحالف في اجتياز الانتخابات البرلمانية القادمة، في ظل هذا القانون نكون حققنا

إنجازاً كبيراً.
كشف حسان خلال الصالون الثقافى الذى عقده الحزب، وحضره المهندس حسام الخولي سكرتير عام تحالف الوفد المصري، وطارق سباق عضو الهيئة العليا للحزب، وأسامة بديع عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح والتنمية، عن تفاصيل الحملة الدعائية لتحالف الوفد المصرى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أن ميزانية الحملة الإعلانية والدعائية 50 مليون جنيه تشمل الإعلانات الكلاسيكية ولا تشمل
الدعم المالى للمرشحين فى دوائرهم، مشيراً إلى أن شعار الحملة سوف يحمل علم مصر.
وأشار إلى أنه ستتم الاستعانة بحملة تليفزيونية جادة وخفيفة فى نفس الوقت وسيكون الحديث فيها مباشراً وواضحاً عن التحالف، مضيفاً أن الراديو سوف يتم الاعتماد عليه بكثافة ولكن بشكل مختلف وغير تقليدى.
وأكد رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد أن إعلانات الطرق سيتم استخدامها بمرونة شديدة كما أن إعلانات الجرائد لن تكون وسيلة رئيسية وإنما سيكون التكثيف على المواقع الإلكترونية لها.
وأضاف «حسان» أن المجلس الرئاسي للتحالف كلف لجنة لتنمية موارده كما تم إسناد مسئولية التعاقدات الرسمية للدكتور أكمل قرطام.